آخر تحديث : الخميس 2 أكتوبر 2014 12:18:25 صباحًا

الخميس 4 أبريل 2013 11:35:53 مساءً طباعة إرسال

إرسل لصديقك

صحافة نت يطلق خدمة جديدة خاصة بالفيديو

أطلق محرك البحث الإخباري اليمني صحافة نت اليوم الخميس خدمة "صحافة نت - فيديو" والتي تقوم بجمع مقاطع الفيديو المنشورة على أهم القنوات اليمنية على موقع اليوتيوب.

 

وقال مدير الموقع المهندس يسري الأثوري أن خدمة صحافة نت فيديو تأتي لمواكبة التطورات المتسارعة في عالم الفيديو وزيادة إعتماد الناس عليها بشكل كبير، وأنها تأتي كخطوة إضافية لتوسيع الخدمات التي يقدمها موقع صحافة نت وتعزيز مكانته في صدارة المواقع اليمنية بإعتباره الموقع اليمني الأول والأكثر زيارة ومتابعة.

 

وأضاف الأثوري أن سوء خدمات الإنترنت في اليمن تضع عائقاً كبيراً أمام مشاهدة مقاطع الفيديو، وطالب الجهات المختصة وعلى رأسها المؤسسة العامة للإتصالات بتحمل مسؤولياتها، والعمل على تطوير خدمات الانترنت ومواكبة التطور الحاصل فيها، وخاصة أنها تحتكرها وتمنع الإستثمار في هذا المجال.

 

ومن المتوقع أن تحظى خدمة "صحافة نت - فيديو" بمتابعة الكثيرين، حيث أنها ستوفر على المتابع اليمني عناء البحث عن أهم مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب، ومتابعة القنوات المختلفة على ذات الموقع.

 

وأضاف الأثوري أنه يستغل الفرصة لدعوة القنوات اليمنية على اليوتيوب للتواصل عبر صفحة اتصل بنا لضمها إلى قائمة قنوات خدمة "صحافة نت - فيديو".

 

وتضم خدمة "صحافة نت - فيديو" في الوقت الحالي 13 قناة يمنية على موقع اليتوتيوب وأهمها قناة الصحوة نت وقناة المؤتمر نت وقناة السعيدة وقناة سهيل وقناة اليمن اليوم وقناة مأرب برس وبلقيس نيوز وغيرها.

 

ومن المتوقع أن تثير خدمة "صحافة نت - فيديو" المنافسة بين القنوات اليمنية على موقع اليوتيوب، وتحفزها على العمل المنتظم وخاصة أن الكثير منها لا تعمل بشكل منتظم في الوقت الحالي وأغلب الأسباب تعود إلى ضعف خدمات الإنترنت في اليمن.

 

ويمكن الوصول إلى الخدمة الجديدة عبر الرابط الموجود على الصفحة الرئيسية لموقع صحافة نت sahafah.net

شارك برأيك

شروط وأحكام

  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية

تقويم الموقع

العدد الأسبوعي

الأعداد السابقة