آخر تحديث : الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 09:11:39 مساءً

الثلاثاء 3 يوليو 2012 05:34:54 مساءً طباعة إرسال

إرسل لصديقك

في ظل غياب تام للإعلام والمنظمات الحقوقية

مجازر وحرب إبادة ضد المسلمين في بورما (صور مؤلمة للجرائم)

مسلمي بعض المجازر بحق المسلمين في بورما

يعيش المسلمون في بورما أشد محنة يتعرضون لها في تاريخهم حيث تشن ضدهم حرب إبادة عنيفة من قبل جماعات بوذية متطرفة راح ضحيتها عدد كبير لا يمكن إحصاؤه بدقة.

 

ويقول الناشط البورمي محمد نصر: إن مسلمي إقليم أراكان في دولة بورما، يتعرضون حالياً لأبشع حملة إبادة من قبل جماعة 'الماغ' البوذية المتطرفة، مشيراً إلى أن عدد القتلى لا يمكن إحصاؤه.

 

وأضاف: إن الجماعات الراديكالية البوذية المناصرة لـ'الماغ' تنتشر في أماكن تواجد المسلمين في بورما بعد إعلان بعض الكهنة البوذيين الحرب المقدسة ضد المسلمين.

 

وأشار إلى أن مسلمي إقليم أراكان يتنقلون في ساعات الصباح الأولى فقط وبعدها يلجؤون إلى مخابئ لا تتوفر فيها أي من مستلزمات الحماية، خوفاً من الهجمات التي وصفها بأنها الأشد في تاريخ استهداف المسلمين في بورما.

 

وأوضح أن الأمم المتحدة ومنظمات الإغاثة 'لن يصلونا قبل أن نموت جميعا فالوقت ينفد'.

 

وفي عام 1942 تعرض المسلمون في بورما لمذبحة كبرى على يد البوذيين الماغ، راح ضحيتها أكثر من مئة ألف مسلم وشرد مئات الآلاف.

 

ويبلغ عدد سكان بورما أكثر من 50 مليون نسمة منهم 15% مسلمين، يتركز نصفهم في إقليم أراكان، الذى يتواجد فيه الأغلبية المسلمة.

 

وأعادت الأحداث الدامية الأخيرة التي تعرض لها المسلمون في إقليم أراكان المسلم في بورما مآسي الاضطهاد والقتل والتشريد التي كابدها أبناء ذلك الإقليم المسلم منذ 60 عاماً على يد الجماعة البوذية الدينية المتطرفة (الماغ) بدعم ومباركة من الأنظمة البوذية الدكتاتورية في بورما. حيث أذاقوا المسلمين الويلات وأبادوا أبنائهم وهجروهم قسراً من أرضهم وديارهم وسط غيابٍ تام للإعلام أن ذاك إلا في القليل النادر.

 

ويعيش مسلمو ولاية آراكان الواقعة في غرب بورما أوضاعا مأساوية، بعدما تحولت المواجهات التي يشهدها الإقليم إلى حرب شاملة ضد المسلمين في بورما, فقبل عدة أيام قتل عشرة من دعاة بورما المسلمين لدى عودتهم من العمرة على يد مجموعات بوذية, قامت بضربهم حتى الموت وذلك بعدما اتهمتهم الغوغاء ظلما بالوقوف وراء مقتل شابة بوذية.

 

ومنذ ذلك الحين تجوب مجموعات مسلحة بالسكاكين وعصي الخيزران المسنونة العديد من مناطق وبلدات ولاية أراكان, تقتل كل من يواجهها من المسلمين وتحرق وتدمر مئات المنازل، وخاصة في منطقة 'مونغاناو' في شمال الولاية، إضافة لمدينة 'سيتوي' عاصمة ولاية آراكان.

 

وتعتبر ولاية أراكان (والتي هي عبارة عن شريط ترابي ضيق يقع على خليج البنغال) همزة الوصل بين آسيا المسلمة والهندوسية وآسيا البوذية، حيث يكاد يكون من شبه المستحيل التعايش بين أغلبية بوذية 'الراخين' وأقلية مسلمة مضطهدة 'روهينج ياس '.

 

كما تعتبر الأقلية المسلمة في بورما بحسب الأمم المتحدة أكثر الأقليات في العالم اضطهادا ومعاناة وتعرضا للظلم الممنهج من الأنظمة المتعاقبة في بورما.

 

جذور المأساة:

 

يبلغ عدد سكان بورما أكثر من 50 مليون نسمة, منهم 15% مسلمون, حيث يتركز نصفُهم في إقليم أراكان ـ ذي الأغلبية المسلمة.

 

وقد وصل الإسلام إلى أراكان في القرن السابع الميلادي, وأصبحت أراكان دولة مسلمة مستقلة, حتى قام باحتلالها الملك البوذي البورمي (بوداباي)، في عام 1784م وضم الإقليم إلى بورما خوفاً من انتشار الإسلام في المنطقة, وعاث في الأرض فساداً فدمر كثيراً من الآثار الإسلامية من مساجد ومدارس، وقتل العلماء والدعاة.

 

ومنذ تلك الحقبة, والمسلمون يتعرضون لكافة أنواع التضييق التنكيل والإبادة, ففي عام 1942م تعرض المسلمون لمذبحة وحشية كبرى من قِبَل البوذيين الماغ بعد حصولهم على الأسلحة والإمداد من قِبَل البوذيين البورمان والمستعمرين وغيرهم, راح ضحيتها أكثر من مائة ألف مسلم, أغلبهم من النساء والشيوخ والأطفال، وشردت مئات الآلاف خارج الوطن، ومن شدة قسوتها وفظاعتها لا يزال الناس ـ وخاصة كبار السن ـ يذكرون مآسيها حتى الآن.

 

كما تعرض المسلمون للطرد الجماعي المتكرر خارج الوطن بين أعوام 1962م و1991م حيث طرد قرابة المليون ونصف المليون مسلم إلى بنغلادش في أوضاع قاسية جداً.

 

ولا يزال مسلمو أراكان يتعرضون في كل حين لكل أنواع الظلم والاضطهاد من القتل والتهجير والتشريد والتضييق الاقتصادي والثقافي ومصادرة أراضيهم، بل مصادرة مواطنتهم بزعم مشابهتهم للبنغاليين في الدين واللغة والشكل وذلك لإذلالهم وإبقائهم ضعفها فقراء وإجبارهم على الرحيل من ديارهم.

 

 

بداية المأساة الجديدة:

 

مع حلول الديمقراطية في ميانمار (بورما) حصلت ولاية أراكان ذات الأغلبية الماغية على 36 مقعداً في البرلمان، أعطي منها 43 مقعداً للبوذيين الماغين و3مقاعد فقط للمسلمين, ولكن وبالرغم هذه المشاركة من المسلمين الروهنجيين لم تعترف الحكومة الديمقراطية التي ما زالت في قبضة العسكريين الفاشيين بالعرقية الروهنجية إلى الآن رغم المطالبات الدولية المستمرة.

 

وقبل انفجار الأزمة في 18/7/1433هـ الموافق 8/6/2012م بأيام, أعلنت الحكومة الميانمارية البورمية بأن�'ها ستمنح بطاقة المواطنة للروهنجيين في أراكان فكان هذا الإعلان بالنسبة للماغين بمثابة صفعة على وجوههم, فهم يدركون تماماً معنى ذلك وتأثيره على نتائج التصويت – في ظل الحكومة الجمهورية الوليدة – ويعرفون أن هذا القرار من شأنه أن يؤثر في انتشار الإسلام في أراكان, حيث أن الماغين يحلمون بأن تكون أراكان منطقة خاصة بهم لا يسكنها غيرهم.

 

بدأ الماغيون بعد ذلك يخططون لإحداث أي فوضى في صفوف المسلمين، ليكون ذلك مبرراً لهم لتغيير موقف الحكومة تجاه المسلمين الروهنجيين فيصوروهم على أنهم إرهابيون ودخلاء، ويتوقف قرار الاعتراف بهم أو يتم تأجيله, وأيضاً لخلق فرصة لإبادة الشعب الروهنجي المسلم مع غياب الإعلام الخارجي كلياً، وسيطرة الماغين على مقاليد الأمور في ولاية أراكان.

 

البداية المفبركة:

 

عمد الماغيون في بلدة تاس ونجوك البوذية التي يندر وجود المسلمين فيها، والواقعة في الطريق المؤدي إلى العاصمة رانغون برصد تحركات المسلمين، فاتجهت -قدراً- حافلة تقل مجموعة من العلماء والدعاة المسلمين منهم من عاصمة بورما 'رانغون' ومن عاصمة ولاية أراكان 'إكياب - سيتوي' وحين وصلوا إلى البلدة المذكورة هاجمهم مجموعة من الماغيين البوذيين وأمسكوا بهم. فوقعت المأساة والمذبحة البشعة فاجتمع على ضربهم وقتلهم قرابة الـ 466 من الماغيين الحاقدين في صورة تنعدم عندها كل معاني الإنسانية.

 

والمتأمل لصور شهداء المذبحة يدرك تماماً أن هؤلاء الدعاة– رحمهم الله - تم ربط أيديهم وأرجلهم, ثم انهال الجميع بضربهم ضرباً مبرحاً بالعصي على وجوههم ورؤوسهم. فلا ترى إلا وجوهاً محتقنة بالدماء والنزيف الداخلي للدماغ والوجه واضح جدا. وقد فقئت أعينهم وكسرت جماجمهم وخرجت أدمغتهم .. وسحبت ألسنتهم فلا يعلم إلا الله كم عانوا من الألم قبل أن تخرج أرواحهم ..

 

التبرير الساذج للمذبحة:

وحتى يثير الماغيون الفتنة, ويخلقوا موقفاً للتبرير جريمتهم ادعوا أنهم فعلوا ذلك انتقاماً لمقتل فتاة بوذية زعموا أن أحد المسلمين اغتصابها وقتلها, مع العلم بأن حادثة الفتاة - إن صدقوا فيها - فقد حصلت في بلدة يندر فيها وجود المسلمون . كما أن هؤلاء الدعاة ليسوا من تلك البلدة وإنما كانوا مارين بها إضافة إلى أنهم مواطنون أصليون من العاصمة رانغون وليسوا من مقاطعات أراكان ويتكلمون لغة الماغ بطلاقة وهم من كبار السن وقد علاهم الشيب وغطت وجوههم اللحى.

 

موقف الحكومة:

 

وبالطبع كان موقف الحكومة مخجلاً ومتواطئاً مع البوذيين ضد المسلمين, حيث قامت بالقبض على 4 من المسلمين بدعوى الاشتباه بهم في قضية الفتاة, وتركوا الـ466 الذين شاركوا في قتل هؤلاء الأبرياء, مما يوضح بجلاء أن القضية ليست قضية فتاة إنما هي دعوى ترويجية لإحداث الفوضى وإبادة المسلمين بمباركة من الحكومة وإعادة ما حصل قبل ستة عقود.

 

تطورات القضية:

 

وفي يوم الجمعة 19/7/1433هـ الموافق 3/6/2012م يوم اندلاع الثورة أحاط الجيش والشرطة البوذية بشوارع المسلمين تحسباً لأي عملية مظاهرات وشغب في أراكان وبالتحديد في (مانغدو) ومنعوا المصلين من الخروج دفعةً واحدة, وأثناء خروجهم قاموا الرهبان البوذيين الماغ برمي الحجارة على المسلمين حتى أصيب عدد منهم, فثار المسلمون وقاموا بردة فعل, وقد احتقنت النفوس على قتل الدعاة العشرة وضياع حقوقهم طيلة العقود الماضية, فقاموا بأعمال شغب، وهذه الفرصة التي كان ينتظرها 'الماغ' ليردوا عليها بإبادة شعب طال تخطيطهم لها, وبعدها تدخل الجيش والتزم المسلمون بالتهدئة ورجعوا لمنازلهم وتم فرض حظر التجول على الطرفين فتمت محاصرة أحياء الروهنجيين المسلمين حصاراً محكماً من قبل الشرطة البوذية الماغية, وفي المقابل ترك الحبل على الغارب للماغ البوذيين يعيثون في الأرض الفساد, ويزحفون على قرى ومنازل المسلمين بالسواطير والسيوف والسكاكين, فبدأت حملة الإبادة المنظمة ضد المسلمين والتي شارك فيها حتى كبار السن والنساء, أما المسلمون العزل فكل ما كان يحملونه عند ثورتهم بعد الجمعة مجرد عصي وأخشاب لدى بعضهم, وهكذا بدأ القتل في المسلمين وحرق أحياء وقرى كاملة للمسلمين بمرأى من الشرطة الماغية البوذية وأمام صمت الحكومة التي اكتفت ببعض النداءات لتهدئة الأوضاع.

 

 

تهجير المسلمين من أكياب/ سيتوي:

 

ومما يدل أيضاً على أن المسألة هي مسألة تطهير عرقي وإبادة جماعية للروهنجيين المسلمين, ما قام به البوذيون الماغيون حيث استغلوا فرض حظر التجول في المناطق ذات الأغلبية المسلمة وضمنوا عدم استطاعة زحفهم تجاه عاصمة أراكان إكياب - وهي مدينة بعيدة عن تجمع المسلمين مثل: مانغدو وراثيدونغ وغيرها- فقاموا بحرق أحيائهم بالكامل, وبدأ النزوح الجماعي للمسلمين من إكياب ومانغدو بعد أن احترقت منازلهم وصاروا يهيمون على وجوههم في كل مكان, بأجساد عارية ليس عليها إلا خرق بالية, وبدأ تهجيرهم وطردهم والدفع بهم في عرض البحر على سفن متهالكة بلا طعام ولا شراب, وهكذا بدأت رحلة المجهول على قوارب الموت مسلمين أمرهم إلى الله وقد علت أصواتهم بالاستغاثة والإلتجاء من الله ,وبحت أصواتهم وأصوات أطفالهم ونسائهم بالبكاء, وقد انتهى مصيرهم بالوصول إلى الدول المتاخمة وهم في حالة بين الحياة والموت والكثير منهم قد فارق الحياة.

 

وعلى الرغم من مناقشة قضية الأراكانيين الروهنجيين من قبل الأمم المتحدة ومنظمة آسيان, ومنظمة المؤتمرالإسلامي منذ عقدين؛ إلا أن شيءً لم يتغير ، بل ازداد سوءً. ففي ظل سكوت العالم اليوم عن هذه القضية كما سكت بالأمس فإن البوذيين لن يتوانوا عن إعادة مسلسل جرائهم من جديد الذي بدؤوه قبل 60 عاماً حين أيقنوا أن العالم في سبات عميق تجاه ما يقترفونه في حق المسلمين في إقليم أراكان , من أبشع صور القتل والتعذيب والتهجير وحرق للمنازل والأحياء على من فيها.

 

* صور من المجازر المرتكبة بحق المسلمين في بورما

ونعتذر عن نشر الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات القراء

1- الحقيقة

يمني

اين هي امريكا واوربا وحقوق الانسان اليسوا هؤلاء بشر مثل سوريا

2- تحروا الدقة لكبر القضية

خالد

الصور الاخيرة من زلزال هايتتي كون صادقين حتى تصل رسالتكم بدقة

3- الامم المتخلفه

صقر عمران

الناجحون فـــي الحيــاةهـــم الذين يبحثـــــون عن ظـــروف تمكنهـــم من النجـــاحو لــكــنــهم لــم يــجــدوا هـــذه الــظـروففــصــنـعــوهــــا بــأيــديـــهــــم ..!يا سابغ النعم، ويا دافع النقم، ويافارج الغم، و يا كاشف الظلم ويا أعدل من حكم، ويا حسيب من ظَلم ويا ولي من ظُلم، ويا أولا بلا بداية وآخر بلا نهاية، ويا من له اسم بلا كناية اجعل من أمر اخوننا في برماء مخرجاء ومن كل هم فرجاااا ياارب

4- الله اكبر

توفيق

الشيئ لي اقوله حسبي الله ونعم الوكيل

5- بلال

لا الله الا الله

أنشاء الله يجي يدور علينا في الوطن العربي

6- مسلم

مصطفى طه

هيا لنصرة الاسلام .....افيقو ياموحدين

7- الجزائر

وهاب الجزائري

حسبنا الله ونعم الوكيل اين انتم ياعرب ويامسلمين اين حقوق الانسان اين السعودية والجزائر ومصر والمغرب وايران وتركيا وماليزيا واندونسيا الله اكبر يامسلمين

8- يمن الايمـــــان

عبدالناصر محمد

اين المعتصم بالله . اين الجيوش الساحقه. اين حكام الزمان وفرسان العزة والاباء اين ابن الوليد وعمرو بن معد يكرب اين ابن ابا طالب علي واين ابن خطاب وابوبكر اين الرجال الصامدين اين الشعوب المسلمه اين الجهاد هبوا لنصرت اخوانكم المسلمون

9- cairo

ehab

حسبى الله ونعم الوكيل فالبوذيين الكفار اللهم انت حسبى ونعم الوكيل فيهم اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك أمين يا رب. فين بقى امريكا وحقوق الانسان ولا طالما ان بيحصل كده فالمسلمين يبقى مفيش مشكله ولا اكنهم شايفين حاجه لكن لو حد كح مع اسرائيل الدنيا تتقلب . حسبى الله ونعم الوكيل

10- قنا

مصطفى

حسبنا الله ونعم الوكيل فى حكام المسلمين اين ايران وتركيا

11- السعوديه

منتصر

1 ـ عن ثوبان قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يوشك الأمم أن تداعىعليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها فقال قائل ومن قلة نحن يومئذ قال بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكموليقذفن الله في قلوبكم الوهن فقال قائل يا رسول الله وما الوهن قال حب الدنيا وكراهية الموت( 1 ).

12- السعوديه

فهد

اللهم انصر اخواننا المسلمين وثبت اقدامهمحسبنا الله ونعم الوكيل

13- فلسطين

حزين

ايها المتهفتون لصرف الملايين ببارات الغرب اين انتم

14- الاردن

بنت الاسلام

انل لله وانا اليه راجعون اللهم عليك بكل من شارك في هذه الابادة بحق اخواننا المسلمين المستضعفين اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك يا قوي يا جبار انتقم لهم يا الله فليس لهم سواك

15- مصر

محمداحمد

إن شاء الله بعد هذه الشدائد والمحن ستقوم دولة الخلافة الراشدة على نهج النبوة الأولى كماأخبر بذالك الصادق المصدوقصلى الله عليهوسلم فإن كان لهذه المحن نفع وفائدة فهى تجعل المسلمين فى أقطار الدنيا يشعر بعضهم ببعض ويذكر بعضهم بعضا وهذا يقرب الشعوب الإسلامية لتكون شعبا واحدة تحت راية واحدة وتذكرو غخوانى محنة التتار وكيف انجلت على توحيد الأمة بل وأسلم التتار ( فلا تيئسو من روح الله ) إن مع العسر يسرا إ)

16- الله واكبر

العيادي

الله عله كل واحد ضالم ان اخواننه البورميين ضلموا كثير ان اين الحكام المتكالبين عله حكم الامسلمين اين الحكام الزين يحكمون المسلمين الزين فرقوه شملنه وشتتوه راينه فى جميع البلدان انضروالى اخواننه فى بورمه بنضرت النصر انصر ومن فى الارض ينصركم من فى السماء

17- العراق

احمد الجنابي

اللهم يارب ارحم المسلمين ارحمنا يارب اللهم انت العظيم سبحانك لا يخفى عنك شى هذه الاطفال تقتل لانهم يقولون لا اله الا الله لانهم مسلمون لانهم مومنون بانك رب العالمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

18- اليمن

غالب العنسي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. حسبنا الله ونعم الوكيل .. أين الامم المتحده مما يجري في بورما .. أين العرب والمسلمين المشغولين الان بمسلسلات رمضان الدراميه .. اين كوفي عنان .. واين مبعوث الامم المتحده مما يجري في بورما من تصفيه عرفيه وجسديه للمسلمين بأبشع صورها.إنا لله وإنا إليه راااااااااجعون

19- Palistin

امل

اللهم انتقم منهم يا رب ومن كل حكام العرب الذين يقفون موقف المتفرج من هذه المجازر وعجل يا رب بقيام دولة الخلافه الراشده التي بقيامها يعود عز الاسلام وينصر المسمين في كل بقاع الارض لانه وقتها تكون لصرخة وامعتصماه صدى يزلزل ارجاء الارض فلا يظل لا نصراني ولا يهودي ولا بوذي الا ويهاب الاسلام والمسلمين

20- فتنا انفسنا والناس في هذا الدين وهو والله الحق

انسان

الارهاب ضد المسلمن بسبب دولنا وانظمتها الاجرامية المذلة لأهلها والمحقرة لهم ولدمائهم وبسبب تبرؤ المسلمين من دينهم فأمسينا نخجل منه وهو كتاب الله المحفوظ وخنا الامانة فخانتنا كل الدنيا ورضينا بالحكام الانذال اطعناهم مع انه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق(اطيعوا الله واطيعوا الرسول واولي الامر منكم )ولم يكرر الله الفعل فيهم لانه رهن طاعة الله والرسول..ظلمنا الناس وحجبنا الاسلام بعزته عنهم فظَلمنا

21- العراق

محمد الفراجي

اللهم ارحم شهدائنا الابطال في بورما وفي كل دول العالم المستضعفين الذين لا حول لهم ولا قوة . هؤلاء القتلة لايعجزون على الله ولكن الله ينتظر منا نحن كمسلمين كيف نقف مع اخواننا المسلمين في مشارق الارض ومغاربها الم يصفنا الرسول باننا كالجسد الواحد فكيف نقبل يموت بعض من جسدنا ونحن صامتوووووووون . اللهم ارحمنا ياارحم الراحمين

22- الجزائر

amine

اللهم انصر اخواننا المضلومين من قبل الكفار الوتنيون اللهم امددهم برجال يحبون الموت حبا

23- Algerie

KHENDEK Lynda

Ou est l'ONU dans tout ce qui ce passe en Birmanie !!!!!!! Justifiez pour le monde ces crimes contre l'humanité !!!! puisque votre rôle est de faire régner la paix dans le monde soit disant !!! alors faites quelque chose que l'histoire vous témoignera plus tard ...nos frères , sœurs et enfants massacrés en Birmanie n'ont pas le droit d’être musulmans ??!!!!

24- Algerie

KHENDEK Lynda

Le monde appelle au respect des religion

25- Algerie

KHENDEK Lynda

Personnellement je sais une chose: si on s'attaque à une faible personne cela veut dire qu'on a peur

26- ارض الله

مسلم

حسبنا الله ونعم الوكيل

27- مسلم

حسامو بن عارف

الجهااااااااااد الجهاااااااااااااااااااااااااااد اعدوا لهم ما استطعتم من قوه .......................حسبنا الله ونعم الوكيل

28- حسبي الله ونعم الوكيل

ابو محمد

اللهم عليك بالظالمين اللهم عليك بالظالمين اللهم اقتلهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا اللهم ارنا في اعدئنا يوم اسودا يارب العالمين

29- بورسعيد

مصطفي السوهاجي

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين

30- مصر

ابو يوسف

لا حوله ولا قوه الا بالله اين الحكام المسلمين المنشغلين الان بالسلطه اين القاعده اين المسلمين الم يسمعو عمر ابن الخطاب حين قال لو تعصرت بغله في بلاد المسلمين لساءل عليها عمر اللهم لا الله الا انت انت نصير المصتدعفين وانت رب العلمين

31- مصر

ابو يوسف

لا حوله ولا قوه الا بالله اين الحكام المسلمين المنشغلين الان بالسلطه اين القاعده اين المسلمين الم يسمعو عمر ابن الخطاب حين قال لو تعصرت بغله في بلاد المسلمين لساءل عليها عمر اللهم لا الله الا انت انت نصير المصتدعفين وانت رب العلمين

32- مصر

ابو يوسف

لا حوله ولا قوه الا بالله اين الحكام المسلمين المنشغلين الان بالسلطه اين القاعده اين المسلمين الم يسمعو عمر ابن الخطاب حين قال لو تعصرت بغله في بلاد المسلمين لساءل عليها عمر اللهم لا الله الا انت انت نصير المصتدعفين وانت رب العلمين

33- مصر

فتاة مسلمة

حسبى الله ونعم الوكيل

34- اانا اريد الجهاد هنا فى بورما انا من فلسطين من غزة

ابو مصعب

والله والله لو اعلم يكيف ادهب الى نصرة اخونى المسلمين الى اروح زاحف على رموش العيون فداك روحي يا اخى فى الله والله تبكى العيون على لاسلام ما فيكم ابى بكر ولا عمر ولا عثمان ولا على اللهم عليك بحكم العرب الله يرحمك يا شيخ اسامه كم نحتاجك لان

35- بغداد

ابو عبدالله العراقي

اين مجلس العهر الدولي ام ان تباكيهم على السوريين هو فقط لتحقيق مأربهم ؟

36- وااسلاماااااااااااااااااااااااااااااااه

الفضالى

اين انتم يا حاكم العرب والمسلمين انا نبرء الى الله منكم فالله يعلم انكم لوجيشتونا وزودتونا بالسلاح ماتخاذلنا فى نصرتهم والله على ما اقول شهيد فدمائهم فى رقابكم واعراضهم ستسالون عنها يوم القيلمة اين الاسلحة التى تستوردونها بمليارات الدولارات اهى لقمع الشعوب اين مليارات البتورل التى وهبكم الله اياها تذهب الى الخمارات والنساء العاهرات فى بلاد الكفر - ادركهم ياااااالله اغيثم يااااااااالله

37- السعودية

youssef

لا حول ولا قوة الا بالله اللهم يارب يا ذا العزة الجبروت انصر اخواننا في بورما وفي سوريا يارب

38- هروب

مجاهد

حسبنا الله ونعم الوكيل والله لتسؤلون ياحكام المسلمين عن تخاذلكم

39- السعودية

خالد الوائلي

ابحثوا في قوقل عن ضحايا اعصار نرجس 2008 سوف تجدون الصور هي هي هي نفسها التي تنشر الان على انها صور مجازر البوذيين في المسلمين في بورما سنة 2012 م وهذا تزييف للحقائق من خلف هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكررر من المستفيد من تزييف الحقائق ؟؟؟؟؟؟؟؟ فلا نكن كبش فداء لاعلام المغرض تنوية هام جدا جدا شوف اكثر الصور التي نشرت على انها مجازر للمسلمين في بورما كلها على البحر !!!!!!! و من المعلوم ان جميع المسلمين في بورما يعيشون في المناطق الشمالية و وسط بورما { في العاصمة } و كلها لا يوجد بها بحار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بل ماذا تريدون اكثر من هذا جميع الصور شاهدوها عرضت سنة 2008 في كارثة اعصار نرجس سنة 2008 م اكرر اكرر اكرر اعملوا بحث في قوقل وشوف الصور بنفسكم اكتوب كارثة اعصار نرجس سنة 2008 وسوف تشاهدون الحقيقه باعينكم !!!!!!!!!!!!!!!! و اعملوا بحث باسم مجازر البوذيين في مسلمين بورما سنة 2012 م يعني بعد اربع سنوات من اعصار نرجس سنة 2008 وسوف تجدون الصور نفسها نفسها هي صور كارثة اعصار نرجس سنة 2008 م ................ ؟؟؟؟؟؟ فمن خلف هذا الكذب و التضخيم الاعلامي الخطيرررررررررررررر ؟؟؟؟؟؟؟؟

40- algerie

serinr

الله اكبر لا الله الا الله لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم عبادك يقتلون يحلاقون ويعذبون فكن لهم معينا ونصيرا يا الله ياالله يا الله يا حي يا قيم حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير

41- غزة

هشام

بعين الله

42- المنصوره

هبه

يارب انصر المسلمين المستضعفين فى سوريا وفى بورما والله ان النصر قريب ولكن ان توحدنا وحسبى الله ونعم الوكيل

43- الاسكندريه

محمد الهندى

بسم الله الرحمن ان تنصرو الله ينصركم ويسبت اقدامكم صدق الله العظيم يا ريت المسلمين يتوحدو ضد اعداء الله والاسلام

44- حسبي الله ونعم الوكيل

سجى

يارب انصرهم يارب :(والله اتقطع قلبي عليهموين المسلمين وين شيوخ الدين ولا بس شاطرين يطلعو فتاوي علينا

45- الاردن

mohanad

الا تيئس من النوم ايها الاسلام

46- الاردن

mohanad

الا تيئس من النوم ايها الاسلام

47- مصر

هانى سليمان

حسبى الله ونعم الوكيل الجهاااااااااااااااااااااااااديا مسلمين اللهم اغثهم

48- اسماء

السودان

حسبي الله ونعم الوكيل يارب انصرهم علي اعداء الإسلام وثبت اقدامهم يارب

49- الجزائر

صالح عكاشة

اين هم المسليمن والمسحيين

50- الاردن

اردني

حسبي الله ونعم الوكيل الللهم شل ايدي من تمتد يده على المسلمين في كل مكان واللهم اعطي المسلمين نخوه ورجوله مثل عمر بن الخطاب والمعتصم التي سحبت منهم وهم في غفله

51- iraq

هاشم

لا اله الا الله .. واللعنة على الظالمين ...

52- يامفرج الكروب

جمال

اللهم يارب فرج عن اخواننا المسلين في بورما واجعل يارب كيد الظالمين في نحورهم اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والا موات اللهم ارنا في الظالمين الطاغين قوتك يارب العالمين الله اللهم انهم مغلوب على امرهم فانتصر لهم يارب العالمين

53- السودان

وليد نور الدين

حسبي الله ونعم الوكيل

54- الاردن

دموع القهر

لا حول ولا قوة الا بالله -سامحونا فحن عاجزون -ولكن نتعذب لعذابكم ولا نملك الا االدعاء اللهم انصر المسلمين يارب يا قادر يا جبار ياقوي اقهر اعداء الاسلام بقوتك وقدرتك فنحن ضعفاء او متضاعفون لجانا لك سبحانك فلا تردنا خائبون

55- كذب

نون

في خطأ في الصور و الموضوع !!!!!!!!!!!الصور فعلآ قديمة من سنة 2009 !!! صور ضحايا أعصار نرجس !!!!ما الهدف من تلفيق كل هذه القصص !!هل لصلاف العالم عن ما يحدث في سوريا !!هل للفتن !!هل لجمع التبرعات !!!في شيء غلط !!!http://forum.te3p.com/272643.html

56- لااله الا الله

عبد العظيم المنشاوي

حسبي الله ونعم الوكيل اين المسلمون

57- egypt misr

bedo

اغلب الصور لضحايا زلزال التبت وفيضانات توسونامى وليس يه علاثه بمسلمى بورما

58- فلسطين

ساهر

ان قتلانا لا بوكي لهم ولكن لا نقول الا مايرضي ربنا حسبنا الله هو المستعان وهو النصير

59- مصر

حنان

حسبى الله ونعم الوكيل اللهم اجعل هذا الشهر الكريم نصرا لهم يارب انصرهم

60- اللهم نصرك

ايمن فلاته

حسبنا الله ونعم الوكيل

61- iraq

سعيد

بسم الله الرحمن الرحيمالهم انصر المسلمين في كل مكان 000000 الهم امين 0 أنا لا أعرف : هذه الصور تخص ما حدث لاحقا في بورما أم لا ؟ أفيدوني رجاءا ولكم جزيل الشكر

62- Iraq

يحيى الموسوي

إن ما يحدث الام من جرائم بحق المسلمين هو لانهم سكتوا عن شرذمة من عبيد الشيطان وملكوهم اموالهم واعراضهم وانفسهم فلنرى حكامنا لما لا تعلن قطر او التعوسيه موقفها اما لانه لا يعنيها امر بورما كما ارسلت التفجيرين لتفجير الناس في سوريا وقتللهم لماذا لا تعلن صداقة للشعب الفلسطيني وهو يقتل بيد اسياده او الشعب البحريني لا لا والف لا يقاتلون الكفارا ابدا بل يقاتلون المسلمين لانهم جنود حقراء لاسرائيل

63- المملكه العربيه السعوديه. ابها

سعد اﻷحمد

اقول....الله على كل بوذي علي الحرآم ان ضغط مرتفع مليون من هالخنازير يارب فرجك القريب عجل به فﻵ بينفعهم غيرك يارب

64- مدني ، السودان

عبد الله

إنا لله وانا إليه راجعون. هل كل إلا انهم مسلمين اللهم ارحمهم واجعلهم شهداء اللهم واجعل غضبك ومقتك علي الذين اجرمو في حقهم

65- سحقا للشعوب العربية

فلسطيني حر

وين العرب والمسلمين لو هالشغلة بدولة اوروبية كان اول دولة بتدعم هالاشي دول الخليج وين حقوق الانسان الي عاملة فيها امريكا ام الحقوق وبتحكو ليش صرنا هيك يا عرب اصحوا بتستاهلوا كل الي بصير فيكم من فقر وجهل وتخلف

66- اليمن مذبح

يافع الوهباني

معن لنحرق سفاراة بورما

67- المجازر في بورما

خالد

الله ينصرهم على الضالمين الله ينصرهم على الضالمين الله ينصرهم على الضالمين الله ينصرهم على الضالمين الله ينصرهم على الضالمين الله ينصرهم على الضالمين الله ينصرهم على الضالمين الله ينصرهم على الضالمين الله ينصرهم على الضالمين الله ينصرهم على الضالمين الله ينصرهم على الضالمين الله ينصرهم على الضالمين الله ينصرهم على الضالمين

68- لاحــــول ولاقوه ألى با الله

اbsh_690

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ان الله يمهل ولا يهمل

69- العراق

وائل السلماني

لا الله الا الله محمد رسول الله اين العرب اين المسلمين متى نكون امة واحدة ايكون علينا اشد من هذا الذل؟ ..... اليس الدم المسلم هو الارخص في العالم ؟..... لا حول ولا قوة الا بالله.

70- العراق

وائل السلماني

لا الله الا الله محمد رسول الله اين العرب اين المسلمين متى نكون امة واحدة ايكون علينا اشد من هذا الذل؟ ..... اليس الدم المسلم هو الارخص في العالم ؟..... لا حول ولا قوة الا بالله.

71- العرق الانبار الرمادي

وائل السلماني

انا لله وانا اليه راجعون ماذا سنقول لرسولنا الكريم عندما نسئل ماذا فعلنى الاخوننا في المستضعفين المجاهدين الصابرين في هذا البلد (البورمه) لن ائؤل على الغرب ولاكن اين انتم ياعرب يا امة محمد (ص)

72- غزة دير البلح

رامى ابو العبد

يارب تفرج عنهم وتهياء لهم من ينصرهم مثل المعتصم وخالد ابن الوليد

73- irag

barzan

وينكم ياعرب وينكم يا كبار المسلمين متى راح تستيقظوا من سباتكم هذولة اخوانا في الاسلام

74- الجمهورية اليمنية

معتصم الأغبري

حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل من المسلمين الخدلة قبل المشركين الظلمة اصحو يا مسلمين استيقظو مادا تنتظرون الى أن يباد المسلمين في أقصى الأرض لا عجب من حالكم فأنتم يا مسلمون تركضون خلف الحفلات والسهرات والمباريات والعاهرات حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم يا مسلمون حسبنا الله ونعم الوكيل ياعرب

75- اليمن

سليمان المعلمي

ان النصر مع الصبرو ان الفرج مع الكرب صبرال بورما

76- الجزائر

لويزة

انا لله وانا اليه راجعون، وهؤلاء شهداء ان شاء الله، حماية مسلمي ميانمار فرض عين على كل مسلم، للاسف يشتغل المسلمون اليوم بقتل بعضهم البعض والتحريض على ذلك، فليتحرك قادة قطر والامارات وغيرهم هذه المرة لحماية (المدنيين) في ميانمار،

77- اعوذ بالله من غضب الله

محمد مبارك

مشاهد تقشعر لها الأبدان ... خزي وعاااااااااااااااار علينا ما يجري لأخواننا المسلمينوالله إنه لآخر الزماااااااااااااان .. أي أبناء صلاح الدين ؟؟؟ أين المسلمين ؟؟أي الموحدين ؟؟ أين نحن من هؤلاء ؟؟ وماذا سنقول لله إن سألنا بماذا ناصرتم إخونكم المستضعفين ؟؟؟حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولا قوة إلا بالله

78- باجل اليمن

احمدابراهيم جلال

وماالله بغافلٍ عما يعمل الظالمون

79- مناصره مسلمين بورما

مناصره مسلمين بورما

https://www.facebook.com/MnasrhMslmynBwrma?ref=hl

80- خميس مشيط

ابو هشام

ماذا ارى في امتي ياهل ترى..هيا اجيبي امتي ماذا جرى..اني ارى الاسلام يبكي جعفرا ..ويئن من اسرٍ ن ونقص ن للعرىوارى ديار المسلمين مذابحا..ودما بريئا في البريه مهدرامآسااااااااات اندلس ن تقول لامتي..سفكو دم الاسلام حتى تنصراغيضا ابادو امة في اسرها..بنسائها وكهولها والقصراهتكو بنات الفاتحين بخسة ن..عبث العلوج بطهرهن الاطهراومحو معالم ديننا فكانه..ماكان شيء قبل ذلك يذكراوالمسجد الاقصى ينادي امتي .... اني بقهر ن لم ازل مستاسرايامن يصعر للمذابح خده..هدمت سراييفو وخدك مصعرا.ياتارك الشيشان يقتل شعبها .....ودم الاخوة في عروقك قدجراياغافلا واروس تنهل من دمي..اني اعاني فتك جيش ن احمرا لما راى منك التغافل سره ....فعدى عليا واستحل وتبراقصفا على الافغان دون مسبب ن.اضرو عليهم نار حقد ن مسعراكل الاهالي شردو من ارضهم .......كابل تدك وقندهار تدمرالهفي على بغداد بيعت بخست ن .....تبا لها ذمما تباع وتشترايبكي الفرات ونهر دجلة يشتكي ....سفك الدماء وهتك عرض ن مج

81- عراق بغداد مدينة صدر المنوره

محب ال الصدر

الله اكبر الله اكبر على كل طاغي وظالم انصر اخوانكم في دول الكفر والحقد

82- عراق بغداد مدينة الصدر

ابو نور صدر

هذا حقد الغرب على المسلمين لا يغركم ابتسامتهم على الشاشات العرب امثال سوق فهذه هي حقيقة ياعرب استفيقوا يرحمكم الله

83- google

على شلبى

الله اكبر الله اكبر اللهم انصر المسلمين فى بورما امريكا البلد الذى يهتم بحقوق الانسان فى الغرب وفى الدول العربية لان فيها النفط بينما بورما شو فيها هذه هى الحياة عند الغرب عقولهم عقول المال

84- gaza

نسرين

يارب وين المسلمين ليش ما يتحركوا حسبنا الله ونعم الوكيل .. ياريت اعرف كيف اساعدهم لاحول ولا قوة الا بالله .. يارب ارحمهم يارب رحمه تبرد فيها قلوبهم يارب وانتقم من كل مسلم قادر متخاذل

85- مشرفة

نودا

لا اله الا الله والله الدمعة فرت من عيني اين انتم ايها المسلمون

86- العراق

محمحد محي

نحن الشعوب العربيه لاحول ولاقوه لنا امام حكوماتنا ولكن لنقم باوسط الايمان ان نخرج بمظاهرات مع الصورلاخواننا المسلمين في بورما هذا اقل شيء نقدمه كل من موقعه

87- عمان

احمد

اللهم عليك بحكام العرب و المسلمين الذين لا ينتصرون لدينك

88- yamen

ماهر ناصر علي قاسم الشماع

الضمير قد مات عند حكام العرب قلوبهم ميته أين المنظمات الحقوقيه أين الاسلام يازعما المسلمين إلا تؤثر فيكم مثل هذه المشاهد والله انكم مسوولون أمام الله متى الصحوه إلا إذا انتهئ الشعب بأكمله أتقوالله أتقوالله أتقوالله

89- sudan

مصطفى حماد

اللهم ارحمنا لتقصيرنا في حق اخواننا

90- تخاذلنا هو السبب

عبد الرحيم نصير

اللي نعرفه انه من الممكن التعاون مع دولة بنغلادش المسلمة لان لها حدود مع بورما لنصرة المسلمين هناك حتى بالدعم اليسير.. بنقلاديش دولة محادية لبورما .فلماذا لا تقوم السعودية صاحبة الاموال العظيمة بمد بنغلاديش بدعم مالي لتخفيف الام اخواننا في بورما بل الواجب على كل الدول الاسلامية الدعم لبنغلاديش لتعزيز المسلمين في بورما...

91- مصر

reda ramadan

يجب علي العالم السلمي انا يتحرك نحو الجمعت الكافر تحر ك الان يامسلم

92- المحويت\اليمن

Ahmed AL Rawhany

حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل من المسلمين الخدلة قبل المشركين الظلمة اصحو يا مسلمين استيقظو مادا تنتظرون الى أن يباد المسلمين في أقصى الأرض لا عجب من حالكم فأنتم يا مسلمون تركضون خلف الحفلات والسهرات والمباريات والعاهرات حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم يا مسلمون حسبنا الله ونعم الوكيل ياعرب

93- مصر

محمد السيد

واللة سوف نقف بيد اللة ونسال عن هذة المذابح وحسبى اللة ونعم الوكيل فى حكماء العرب

94- لا حول ولا قوه الا بالله

ام مصطفى

اللهم انصرهم يارب وزلزل اعداهم ياقدير واجعل من مات منهم من اهل جنتك لازم وقفه اسلاميه للموضوع البشع ده فينك ياايران وفينكم ياعرب وفينكم يامسلمين دول رجعونا لايام البوسنه والهرسك الله ينتقم منهم يارب

95- مصر

ايهاب

حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم عليك باعدائك واعداء الاسلام

96- الاردن

عبد لله

نحن امة الاسلام امه عزيزة اعزها الله بالاسلام ولكن هناك بعض من المسلمين لماذا بعض بل اغلبية المسلمين ابتعدوا عن الاسلام وعن الله سبحانه وتعالى واتبعو شهواتهم ونسو حقوق الامة الاسلامية فحتكروا اموالها وقوتها الاقتصادية وقوتها العسكرية من اجل ان يحافظوا على ماذا يا مسلمين ؟؟؟؟ الجواب .. على كراسيهم البالية وسوف يحاسبون امام الشعوب كما تحاسب غيرهم امام شعوبهم وبعدها سيحاسبون امام الواحد الاحد القهار

97- السودان

عبدالرحيم بابكر

لا حوله ولا قوة إلا بالله - متي يصحي حكامنا المسلمين حسبي الله فيكم حسبي الله فيكم حكامنا العرب - أين هم من مذابح البوذيين لا خولننا في بورما اين هم من مذابح الاسرائلين للفلسطينين : متي تعود جيوش نصرك يا عمر ( عمر بن الخطاب رضي الله عنه )

98- السودان

محمد الحسين

حسبنا الله ونعم الوكيل اين انتم ايها المسلمين اين زعماء العرب الي متي سنظل صامتين هكذا واخواننا المسلمين يحرقون ويعزبون امام اعيننا ؟

99- لا حول ولا قوة الا بالله

باسم العراقي

لا اله الا الله انها مجازر بشعة ضد الانسانية والمسلمون العرب هنا يجتهدون في ابتكار اساليب ابشع من هذه لقتل اخوانهم المسلمين في الوطن العربي انها مأسآة ..ايها المسلمون هذا هو الجهاد اذهبوا الى هناك وليس الجهاد ان تقتل اخوك المسلم الذي يشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله

100- السودان

خالد محمد

حسبنئ الله ونعم الكيل اين مجلس الامن الزي يتكون اكثر من199 دوله وتاسسه لمع مثل هزه الاعمال في العالم واين اعلام المصالح العالمي واين الاتحاد الاوربي ووووو اين المسلمين واين المسلمين في العالم وفي الوطن العربي الدعاء ثم الدعاء في مرات كثره اقوه من السلاح

101- اليمن

خالد عوض

حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انا نشكوا ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس فكون في عون اخواننا المسلمين في بورما

102- algeria

medmoha

حسبنا الله و نعم الوكيل,اللهم انت القادر على نصرهم انهم لا يعجزونك وارحمهم برحمتك ياارحم الراحمين.

103- مسلم

احمد

حسبى الله ونعم الوكيل

104- العراق البصره

محمد كاظم

انا لله وانا اليه راجعون لا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم اين انتم ايها المسلمون من هذه المأساة التي تلحق بالمسلمين في بورما اين حقوق الانسان من هذه الكوارث لو حقوق الانسان تتدخل فقط في حق الارهاب وتطالب في حقوقهم اليس هؤلاء ببشر؟؟؟ اللهم انا نسألك بحق محمد وال محمد انت تهلك الذين يلحقون الاذى بالمسلمين

105- اليمن

الجعدي

ويل ثم ويل لمن بيده امر اوسلطه ولم يصنع شيى

106- اللهم انصر اخواننا في بورما

كوردي ره سه ن

ايها المسلمون الشرفاء في كل مكان لماذا الصمت اخوانكم يموتون بابشع ما حرم الله في القتل الجماعي يحرقون احياء اين ضمير القادة والله انكم ستحاسبون يوم القيامة

107- فلسطين غزة العزة

بنت فلسطين الجريحةA

انا لله وانا اليه راجعون اقول لكم يااهل بورما لا تحزنوا ولا تقنطوا من رحمة الله انقتلاهم بالنار وقتلاكم بالجنة انشاء الله والله كل مانراه ونسمعه يحرق القلب والله ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فرااااااااااااااااقكم لمحزووونون اصبرو ان النصر صبر ساعة ارواحنا واموالنا فداءا لكم ولكن هذا ابسط شئ نقدمه لكم دائما ندعو لكم لاتحسبن الذين قتلو في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون صدق الله

108- مصر

اشرف عبدالرحيم

حسبنا الله ونعم الوكيل

109- سعودية

الله علي كل ظالم

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل والله الينصرهم علي هؤلاء الفجرة الكفرة والله يعز الاسلام والمسلمين

110- اليمن

اذكر الله

الامم المتحده وكل دول العالم والدول العربيه ينددون ما يحصل في مصر وتونس واليمن وسوريا لكنهم نسوا اللي يحصل في فلسطين وما اللذي يقومون به بنو صهيون وهذه المجازر في بورما اللي انا ودي اوصل اليه الى متى الى متى يا امه المليار الى متى يا كافه الزعماء الى متى؟!!

111- ارض الله الواسعة

تووت

بلا كذب .. دخلت ذا اللي تقولون عنه نرجس ولا لقيت نفس الصور بالعكس غيره تماما .. وبعدين من دون صور اذا قلنالكم ان فيه مجازر بحق المسلمين هناك قلتم بلا تلفيق ؟؟!! خلاص خليكم نايمين وبلاش تغثونا بـ" تلفيق وفبركة ومدري ايش " صرتوا اصعب من نظام الجحش بشار .. استغفر الله يخلون الواحد غصب يتكلم .. الله ينصركم يا اراكان ويمحي البوذيين من الارض ..

112- العراق

الموحد

حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين اللهم وانصر اخواننا المستضعفين في جميع بقاع الأرض على أعدائهم اللهم وأرنا في أعدائهم غضبك وعذابك اللهم ورد المسلمين الى الاسلام ووحد صفوفهم وارزقهم حكاما يقيمون شرع الاسلام وينتصرون للمسلمين في جميع بقاع الأرض انك ولي ذلك و القادر عليه

113- poor boy

ابن ديالى

الله اكبرماذا نقول وفي وجه الحرف من خجل من امة اثقلتها قلة التعب لا حول ولا قوة الا بالله

114- مصر

محمود احمد عبدالعليم

لا نملك الا ان نطهر انفسنا من هذه الذنوب التى بسببها يحدث مايحدث لاخواننا المسلمين فى كل مكان ثم ندعوالله بقلب صادق ان يبصر الاسلام والمسلمين فى شتى بقاع الارض ولا نملك الان الا سلاح الدعاء اللهم انتقم من كل من قتلا او شرد مسلما او مسلمه فى اى مكان اللهم ارنى فى الكفرة والمشركين عجائب قدرتك فانك على كل شى قدير وبالاجابة جدير وانت ولينا ونعم النصير

115- تن

سليمان ابوعتيق

لما نخلص من الفساد نحرر بورما

116- تن

سليمان ابوعتيق

لما نخلص من الفساد نحرر بورما

117- مصر

Taghred magdy

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصر الاسلام والمسلمين

118- تونس

محمد نبيل بركاتي

يا اخواني أرجوكم تثبتوا في الامر ولا تتهوروا ولا تنساقوا وراء الاعلام الزائف

119- الجزائر

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل "و لقد كتبنا فى الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادى الصالحين"

120- دمياط

امة الله

حسبى الله ونعم الوكيل

121- لا اله إلا الله

odae>>>

قسم بالله مصخرة يعني قطر و السعودية و تركيا الي مساوية نفسها دافع عن دماء السوريين و مدري شو و كل هل الاكاذيب طيب معقول مو شايفين هل الشوفات هاي ؟؟ و الي يقهر اكثر انه في ناس تأيد هل الحكماء الفاسدين ما بقول غير حسبي الله و نعم الوكيل والله الاسلام بحالة ثبات و اتمنى انها ما تطول نحنا 1.6 مليار مسلم بالعالم معقول الي عم يصير فينا @_@ لا اله إلا الله

122- اليمن

أبو عبدالله شعبان الحداد

حسبنا الله ونعم الوكيل

123- الرياض

ابومسعود

حسبي اللإحسبي الله ونعم الوكيلاللهم ادر الدائرة عليهم وارحم موتى المسلمين

124- مصر - الأ سكندرية

صلاح

إنا لله وإنا إليه راجعون اللهمك اجرنا فى مصيبتنا واخلف لنا خير منها

125- الحرطوم السودان

عبد الرحمن

حسبنا الله ونعم الوكيل ، لا اله الا الله محمد رسول الله، اللهم ببركة شهرك الكريم يالله نسالك في هزه الساعة لعلها ساعة اجابة ان تنصر اخوننا المسلمين في بورما نصر عزيز مقتدر يالله ، اسالكم يااخواني ان ندعو لهم في هزا الشهر الكريم ، اللهم اجعل كيدهم في نحرهم

126- مصر

عبد الناصر الواحي

حسبي الله ونعم الوكيل

127- في ظل غياب تام للإعلام والمنظمات الحقوقية مجازر وحرب إبادة ضد المسلمين في بورما (صور مؤلمة للجرائم)

hisham omar

اللهم انتقم من الظالمين اللهم ياعزيز ياجبار انتقم من الظالمين,اللهم احمي اهلنا في بورما وانقذهم مما هم فيه .. وصرف عنهم الظلم و صبرهم على كل بلاء وابتلاء. ومن كل مكروه واجعل هذاالحادث الأليم آخر آلآمناواكتب الشهادة لكل الضحايا الأبرياء وارزق اهلهم الصبر والسلوان واخلف لنا ولهم خيراً حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين اللهم وانصر اخواننا المستضعفين *-*-*

128- في ظل غياب تام للإعلام والمنظمات الحقوقية مجازر وحرب إبادة ضد المسلمين في بورما (صور مؤلمة للجرائم)

hisham omar

اللهم انتقم من الظالمين اللهم ياعزيز ياجبار انتقم من الظالمين,اللهم احمي اهلنا في بورما وانقذهم مما هم فيه .. وصرف عنهم الظلم و صبرهم على كل بلاء وابتلاء. ومن كل مكروه واجعل هذاالحادث الأليم آخر آلآمناواكتب الشهادة لكل الضحايا الأبرياء وارزق اهلهم الصبر والسلوان واخلف لنا ولهم خيراًحسبنا الله ونعم الوكيل اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين اللهم وانصر اخواننا المستضعفين *-*-*

129- مصري

ابو محمود

السلام عليكمنقول ان لله وانا اليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل دعونا نوحد الدعاء لهم ان يمن الله عليهم بالرحمه والمغفره وان يجعل ما تعرضو له فى ميزان حسناتهم وان يتغمضهم الله بواسع رحمته وان يجعل مسواهم جنان العلى

130- اليمن

وهيب النجار

(الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعو لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالو حسبنا الله ونعم الوكي)

131- صور

مختار صالح

ارجو ان تبعتو لي صور(شهداء الاسلم)لكي انشرها الى كل من يعلم من هم سكان بورما

132- مصرى

زياد البراهمى

حسبى الله ونعم الوكيل اين مجلس الامن الدولى من كل هذ واين المحكمه الدوليه التى عندما يرتكب المسلمون غلطه واحده يقومون عليهم بكل ما اوتو من قوه الكونجرس الامريكى لا يتحرك الا عندما يرتكب العرب غلطه ودى مش اول مجزره للمسلمين لان بورما ليس لامريكا اى فائده منها عسكريا او اقتصاديا او سياسيا فلا تسال عما يجرى بها ولاكن تسال على سوريا ومصر واليمن تريد تامين مصالحها فقط علينا نحن المسلمون ان نامن انفسنا

133- كفر محفوظ - طامية - الفيوم - مصر

مصطفى جبر

لكم الله يا مسلمي بورما

134- المملكة العربية السعودية

زاااارع الـــورد

اللهم يارحمن يارحيم ياقوي ياجبار يامن بيده ملكوت كل شيء انصر أخواننا المسلمين في بورما وفي فلسطين وفي بلاد الشام وفي كل مكان فأنت ترى وتعلم ليس لنا حيلة غير الدعاء واللجوء لك فأنت الناصر يوم قل الناصر وأنت القوي يوم ضعف الحكام المسلمون عن نصرة دينك فلا حول ولا قوة الا بك)) حسبي الله ونعم الوكيل...

135- العراق الموصل

نميرابن الرافدين

اللهم انصر المسلمين واحقن دمائهم

136- مصر

احمدa

حسبى الله ونعمه الوكيل

137- فلسطينى حر

فلسطينى من غزه

حسبى الله ونعم الوكيل على كل الظلمه المتجبرين على المسلمين اليكم ايها الكفار الملاعين ....الله عليكم اجمعين وسوف تنالون العقاب ان شاء الله يوم الدين

138- تبا لكم ياعرب

طلال

الى متى ستنتضرو .الى حين ابادة جميع المسلمين في بورما . وا اسفاه على ابطال ماتو وا اسفاه عليك يا صدام وجمال عبدالناصر ماتو الرجال وبقو العملاء الخونه القرده الذي لا شور ولا قول لهم في بلدانهم لاكن لن نستطيع الا ان نقول لاحول ولا قوة الا بالله العظيم اللهم ارنا فيهم ماتحبه وترضاه يا رب العاليمن اللهم ارحم المسلمين في بورما وكف عنهم اذا الطغاه يارب العالمين اللهم امين

139- donya

ahmad

انا لن اتكلم سوف اذهب الى هناك

140- اعداء الانسانية

amir

حسبى اللة ونعم الوكيل فى الكفرة اعداء الملاة والدين اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك اللهم شتت شملاهم وفرق جمعهم

141- الجزائريون

الجزائري المسلم

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار

142- المعانات في بورما والعلاج لحلها

abdalla

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين وبعد٠ انا لله وانا اليه راجعون الله يفرج عن اخواننا في بورما والله الذي لا اله الا هو اذا ما اتحدنا واجتمعنا على كلمة واحدة وبقينا على تفرقنا هذا سيصلنا الدور لذا يجب علينا ان نجتمع ونتوحد والا نكون اداة لعب بين ايدي امريكا واسرائل متى ماارادت ان تسكتنا سكتنا ومتى ارادت ان نثور ثرنا يجب ان نجعلها هي اداة بيدنا لا نحن اداة

143- كوم امبو

احمد زكريا فريد

خلى الاخوان المسلمين اللى طالعين فيها الجهاد الجهاد يشوفوا حل لاخواننا المسلمين فى بورما اللى حتى مبيجبوش سيرتهم خالص وفالحين فى الكراسى والمناصب. حسبى الله ونعم الوكيل

144- شلح واجري

محمد محمود

لقد ماتت قلوب المسلمين وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل متخاذل

145- مصر

تامر سعيد

حسبى الله ونعم الوكيل واسال الله ان ينصرهم قريبا ان شاء الله ويمددهم بجند من جنده

146- مصر شمال سيناء العريش حى الزهور عمارة 35 شقة 14

هشام عبد العليم محمد

لو فى اخ مقتدر ماديا يقوم بطباعة الصور على ورق ملون كبير او لوح بنر ونقوم بعليقها فى كل الشوارع الرئيسية فى كل الدول الاسلامية ونطالب فيها الحكام بموقف ايجابى كما نطالب الناس بجمعة موحدة فى كل الدول الاسلامية تسمى جمعة نصر بورما نقوم فيها بالتظاهر السلمى لمطالبة كل شعوب العالم بالتحرك لانقاز اخواننا فى بورما هشام عبد العليم محمد محمد 01146716886

147- الشرقيه

عبد الكريم الرويلي

اللهم انصر اخواننا في بورما اللهم امين وزلزل اعداء الدين ونصرهم نصرا مؤبدا امين يارب وانا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحم اخواننا في بورما وادخلهم فسيح جناتك جنات الفردوس اللهم امين

148- الشرقيه

عبد الكريم الرويلي

تبا لكم ياحكام العرب اين انتم واين كلامكم لو كان النبي او عمر بن الخطاب والصحابه رضوان الله عليهم بيننى هل سيصل الحال بما نحن عليه اليوم اللهم ارحمنى برحمتك يارحم الراحمين وزلزل اليهود بهم الارض اللهم شتت اولادهم ونسائهم وزلزلهم زلزالا امين يارب العالمين

149- الشرقيه

عبد الكريم الرويلي

نحن امة الاسلام امه عزيزة اعزها الله بالاسلام ولكن هناك بعض من المسلمين لماذا بعض بل اغلبية المسلمين ابتعدوا عن الاسلام وعن الله سبحانه وتعالى واتبعو شهواتهم ونسو حقوق الامة الاسلامية فحتكروا اموالها وقوتها الاقتصادية وقوتها العسكرية من اجل ان يحافظوا على ماذا يا مسلمين ؟؟؟؟ الجواب .. على كراسيهم البالية وسوف يحاسبون امام الشعوب كما تحاسب غيرهم امام شعوبهم وبعدها سيحاسبون امام الواحد الاحد القهارا

150- انا لله وانا اليه راجعون

مصطفى

اين انتم يا حكام المسلمين سوف نسأل جميعا لماذا لم ننصر اخواننا المسلمين فى بورما

151- اليمن

راضي الحامدي

اللهم انصر اخواننا المسلمين في بورما

152- oman

عبدالله بن آدم

لا أله ألا اللهنصر الله قريب

153- بورما

امل

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم أنصرهم على القوم الكافرين وعجل بنصرهم ياأرحم الراحمين

154- العراق كركوك

قاسم سعداللة يوسف البياتي

لاحولة ولاقوة الا بالله العظيم هولاء ليسو حكام بل رعاة لحقوق الحيوان حسبنا الله ونعم الوكيل عجزة الامهاة ان تلدنا مثل عمر وخالد وهارون الرشيد واخرهم صلاح الدين الايوبي رحمهم الله وراضى عنهم اجمعين

155- amman

huda selha

اين المسلمين اين الرؤساء المسلمين

156- amman

huda selha

اين المسلمين اين الرؤساء المسلمين

157- amman

huda selha

اين المسلمين اين الرؤساء المسلمين

158- العراق

ابو عائشه

اللهم ياجبار ويامنتقم وياعزيز يارب العالمين ويارب المستضعفين وياناصر المظلومين إنصر المسلمين في بورما وفي مشارق الأرض ومغاربها قلت وقولك الحق (ولا تحسن الله غافلا عما يعمل الظالمون *إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار

159- فلسطين خان يونس

أبو عادل حسن ااغا

حسبي الله ونعم الوكيل بيكم يا عرب بتتقاتلوا علي الكراسي والفلوس هبو في وجه الظلام لا نريد حكم يحكمنا ألا القران الا الله وكتابة ها هو الحاكم كل من عليها فان ويبقي وجه ربك ذو الجلال ولاكرام قد ما تحوش فلوس وسلطة وجاه حتموتوا وتعفنوا حتي الفران حتقرف منكم حسبي الله فيكم

160- اليمن

ابوانس الدعيس

حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يحارب الاسلام والمسلمين 0000 اللهم ارحم الشهداء في بورما واصرف عن الذين مازالوا هناك من الظلمه الملحدين وارنا فيهم يوما اسود

161- لاحولا ولاقوة الا بالله

البلوي

لاحولا ولا قوة الا بالله ( الله يصبرهم يارب)

162- لاحولا ولاقوة الا بالله

البلوي

لاحولا ولا قوة الا بالله ( الله يصبرهم يارب)

163- اليمن

يمني حر

الله ينصر كل مسلم في بقاع الارض

164- السعوديه

ابوعلى

حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوه الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون اين المسلمون اخواننا المسلمون فى بورما يحرقون بلاذنب الا انهم مسلمون من قبل البوذيين اين الاعلام اين المنصف اين المنضمات الانسانيه حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انهم مسلمون اللهم انتصر لهم

165- مصر

محمد

اللهم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين..اللهك يا ربنا ليس لنا احدا سواك يا ذا القوه والجبروت اهلك يا ربنا كل اعداء دينك وانصر اخواننا المسلمين على اعدائك اعداء الاسلام فى سوريا وبورما وفى كل مشارق الارض ومعاربها اللهم كن معهم موعينا ونصيرا, الخذ اعداء المسلمين اخذ عزيز مقتدر الهم اهلكهم كما اهلكت عادا وثمود بعزتك وجبروتك يا رب العالمين...

166- الفلوجة

خليل الفلوجة

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان ينصر اخوانان في ميانمار

167- الرياض

السعودي

حسنا الله ونعم الوكيل

168- مصرى اسلامى

eslam

لا ماهذا الطاغوت والله لا يرضى به دين من الاديان اين هم العرب اين هم المسلمين ماذا كان سبفعل الرسول لو كان موجودا لا لا لا لا لا لا لا

169- المملكه العربيه السعوديه

ابوقاسن السعدي

لاحول ولاقوة الابالله حسبنا الله ونعم الوكيل اين المسلمين اين حقوق الانسان والله انها لمن اكبر المصائب على الامه الاسلاميه

170- دمشف سوريا

ابوعصام ضعضي

اين دول الخليج يلي كان قلبها على الشعب السوري وا مرت بتسليح المعارضه لقتل الجيش حامي سوريا اين خائن الحرميين يلي خايف على المسلمين اين حكام الخليج اين الجامعة ا لعبريه عفوا كانت العربيه اين صوت الدوله العثمانيه اين الدول الاسلاميه هم غارقون في سبات همهم ارضاء امريكا واسرائيل

171- مسلمي بورما

بنت الجابري

اللهم.انصر الاسلام والمسلمين وثبتهم وإيانا على الايمان يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

172- المملكه العربيه السعوديه

صلاح السوغي

اللهم انصراخواننا المسلمون في بورما وفي كل بقاع المعمورة لا ناصر لهم الا انت يارب المستظعفين وعليك اللهم باعدائك اعدا الدين اينما كانوا واينما حلو يارب العالمين اللهم امين

173- يمني مقيم في المملكه

صلاح السوغي

حسبناالله ونعم الوكيل اين انتم يا مسلمون

174- لا حول ولا قوة الا بالله

البريء

كل مسلم شريف يجب ان يتحرك لايقاف هذه المجازر بحق اخواننا في بورما والتي ستصبح دولة اسلامية ان شاء الله رغم انوف الكفرة البوذيين لعنهم الله..اللهم عليك باعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين يارب العالمين

175- اليمن

أحمد

انا الله وانا اليه راجعون

176- اليمن

أحمد

انا الله وانا اليه راجعون

177- india

شارلي شابلن

باذن الله ستكون هذا بداية النهاية للاسلام وانشالله ستمحو الاسلام من وجه الكرة الارضية و تطهر الارض من الجرثومة الوبائية ( الفكر الاسلام او منهج الاسلامي ) وبعدئذ ستعيش العالم بسلام و امان ومحبة

178- وليد

اليمن

اللهم انصر اخواننا المسلمين وثبت اقدامهم حسبنا الله ونعم الوكيل

179- المملكه العربيه السعوديه

سعوديه

ما اقووول الا حسبناا الله ونعم الوكييل لااله الا الله وحده لاشريك له ...الله ياخذكم اخذ العزيز المقتدر على اللي سوى فيييكم كذااا

180- غليزان -جديوية _الجزائر

إبراهيم هواري

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد:فالمسلم أخو المسلم، يجب عليه أن ينصره في الوقت الذي يحتاج فيه إلى مناصرته، لما في حديث الصحيحين: انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فقال رجل: يا رسول الله أنصره إذا كان مظلوماً أفرأيت إن كان ظالماً كيف أنصره؟ قال: تحجزه أو تمنعه من الظلم فإن ذلك نصره.وفي الصحيحين عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: المسلم أخو المسلم، لا يظلمه ولا يسلمه، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ترى المؤمنين في تراحمهم وتوادهم وتعاطفهم كمثل الجسد إذا اشتكى عضواً تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى. متفق عليه.وروى الإمام أحمد وأبو داود عن جابر بن عبد الله وأبي طلحة بن سهل الأنصاري أنهما قالا: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما من امرئ يخذل امرءا مسلما في موضع تنتهك فيه حرمته وينتقص فيه من عرضه إلا خذله الله في موطن يحب فيه نصرته، وما من امرئ ينصر مسلما في موضع ينتقص فيه من عرضه

181- الجزائر

مسلمة بنت الرسالة المحمدية

اللهم نجي من بقى من اهلنا في بورما واحفظهم بحفظك واعمي عنهم وصد ايدي الطغاة والكافرين عليهم وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في اذيتهم

182- الجيزة فيصل

محمد قطب عبد الغفار

الاسلام هو الحل الي جميع مسلمي العالم لابد من الرجوع الي اللة والاعتصام بالدين حتي يزيل اللة الغمة عن جميع المسلمين في شتي بقاع الارض ونعود الي زمن الدولة الاسلامية القوية التي يهابها كل مخلوق علي وجة الارض من اي ملة او طائفة او ديانة كما كان الحال ايام الرسول صلي اللة علية وسلم وايام الخلفاء والصحابة

183- نداءللابرومية أستفيدوووووووووووووا من تجربة الشيشان وبلادالقوقاز في الجهاد،

طالب الجهاد،

أستفيدوووووووووووا من تجربة الشيشان والمجهيدون من العرب والشيشان كيف أنتم عقود ووو ووو فيه لآجين منكم في السعودية وغيرها يدعمونك إنشاء الله الدعم من لايش هم يمايتحركون دعم لهم سؤاء

184- اليمن

بندر القرشي

لماذا يا حكام العرب والمسلمين لا تنددون على هذه المجازر اين الامم المتحده اين منظمه حقوق الانسان طبعا يريدون فقط الفتنه لما يحصل في سوريا لما يحصل في ليبيا لما يحصل في اليمنوهذه ليست مجازر لكن اقول لا حول ولا قوه الا بالله

185- cairo

eman

حسبي الله ونعم الوكيل اين حكام المسلمين مما يحدث هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اللهم انصر المسلمين ف كل مكان وارحمنا يا ارحم الراحمين

186- العراق

باسم

اعتقد ان استنكار القادة و الملوك العرب يكفي فهم متفرغين هذه الأيام لقتل المسلمين في الشرق الأوسط وتحريضهم ضد بعضهم و صرف المليارات لهذه الغاية

187- Oman

ام يوسف

ارجوا منكم عدم سكوت لانهم سوف يتمادون هولاء إبنائنا يقتلون ونحن لا نستطيع عمل شي كم قلبي يؤلمني عندما ارى دما شهداء وليسوا اي شهداء انهم أطفال أبرياء لاحول ولا قوة لهم يارب أنصرهم على بوذيين عبدة الأصنام الكفار المشركين موعدهم جهنم وبئس مصير  

188- العراق\بغداد

محمد صلاح

لا اله الا الله رب العرش العظيم اللهم عليكم باليهود فانهم لا يعجزونك الهنا اللهم ارحم مسلمين بورما يارب العالمين

189- بورما

الوصابي

نقول أن لله وأن الية راجعون اكبر كارثة لم نسمع بها اليوم وهوا سكوت الاعلان العربي والدولي حول ما يحدث في بورما والله أن اكبر امتحان للمسلمين دعوي من الله ان يراجعوا انفسهم حول ما يحدث في هده الجرائم البشعة الي متي السكوت حول ما يجري الي كل الضمائر الحية والنفوس العزيزة ان الا يكتوا حول ما يجري فل يعزم الجميع حول ما يجري حتي بلسانهم فل تقوم القيامه علي الفجار اينما كانواا والله اليوم اخوانكم يمتون في ابشع ما حرم الله به في القتل يحرقون الاحياء غداا سوف يأتي الدور علي الجميع فل الكل يحاسب نفسه قبل أن يحاسب والله أنها لجريمه والصور الكبر برهان علي ما يجري اين الضمائر الحية في العالم والله المستعان علي ما أقول

190- نصر اللة قريب

محمد على

حسبنا اللة ونعما الوكيل اللة ينتقم من اعداء الاسلام والمسلمين فى كل بقاع الارض

191- اليمن

البعداني

حسبنا الله ونعم الوكيل معكم الله يااخوننا في بورما والله انها بصمة عار على جبين الحكام العرب عبرالتاريخ

192- مصر

حسن

اللهم انصر المسلمسن فى كل مكان واعلو كلمة الحق لا اله الا الله محمد رسول الله فى كل مكان ووحد امة الاسلام لنصرة دينك وحسبنا الله ونعم الوكيل

193- الجزائر

ابو ابراهيم

العين بصيرة و اليد قصيرة حسبنا الله و نعم الوكيل

194- doha

wael

حسبي الله ونعم الوكيل على الظالمين والله المنتقم والنصر للإسلام انشاء الله(إن تنصروا الله فلا غالب لكم)

195- اليمن \\\ تعز

محمد فؤااد

أنا لله وأنا أليه رآآجعوون وين رؤسآآآءالعرب اليوووم فيهم وبكر فينا الله هممم أزل كل من قاام بهذا العملو أحشره مع فرعووون وهاامان اللهم أقذف الرعب في قلووبهم وزلزل أقدآآآمهم آآآآآآآـ’ميين

196- اليمن \\\ تعز

محمد فؤااد

أنا لله وأنا أليه رآآجعوون وين رؤسآآآءالعرب اليوووم فيهم وبكر فينا الله هممم أزل كل من قاام بهذا العملو أحشره مع فرعووون وهاامان اللهم أقذف الرعب في قلووبهم وزلزل أقدآآآمهم آآآآآآآـ’ميين

197- اليمن \\\ تعز

محمد فؤااد

أنا لله وأنا أليه رآآجعوون وين رؤسآآآءالعرب اليوووم فيهم وبكر فينا الله هممم أزل كل من قاام بهذا العملو أحشره مع فرعووون وهاامان اللهم أقذف الرعب في قلووبهم وزلزل أقدآآآمهم آآآآآآآـ’ميين

198- الامارات العربية المتحدة

نور القمر

حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم وربي ينصرهم انشاء الله

199- مصر

مصطفي

اخواني المسلمون فلنحرق سفاره بورما في كل بلد مسلم

200- العراق

عماد الشمري

حبسنا الله ونعم الوكيل..يافارج الهم وياكاشف الغم فرج همهم وتقبل شهدائهم."أين نحن ياأمة الإسلام أما حان الوقت للخروج من هذا الذل "اين انتم ياحكام ورؤساء المسلمين تخافون على كراسيكم ولاتخافون الله بدماء المسلمين الابرياء اللهم انتقم لهم ودمرهم ودمر كل خائن (الساكت عن الحق شيطان اخرس ) والله ولا اقول الا كلمه واحد لولا غدر العرب والخليج خاصه بصدام حسين لمى يحدث هذا ببلاد المسلمين

201- muslim in borma

streamflag

لماذا نمنا حيال هذا؟ الله أكبريا مسلمون

202- debabi-mohamed@maktoob.com

debabi

الساكت على الشر فاعله الله انسر اخواننا المسلمين في بورما على اعدائهم اليهودة البوديين اين انتم يا عرب يا مسلمين في اعالم

203- MAROC ..........GOULMIMA

HAMID

سبحان الله العظيم ............

204- MAROC ...........GOULMIMA

HAMID

لاحولا ولا قوة الا بالله

205- الصور في مكان اخر في الصين

دعاة فتنه

هذه الصور ليست في بورما هذه صور تمثل صور جثث بعد زلزال حصل في الصين للتاكد ابحث في قوقل عن صور حرق الجثث بعد زلزال الصين وترانيم الرهبان البوذيين

206- الدمام

اشرف

حسبي الله ونعم الوكيل في رؤوساء العالم الاسلامي

207- الدمام

اشرف

حسبي الله ونعم الوكيل في رؤوساء العالم الاسلامي

208- فلسطين

لؤى عبد الحى

حسبنا الله ونعم الوكيل قادمون يا بورما ولو حبوا على الركب او نزوق ما زاق حمزة ابن عبد المطلبقادددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددمووووووووووووووووووووووووووووووووووون

209- فلسطين غزة

حفيداسامة بن لادن

حسبنا الله ونعم الوكيل على حكومة غزة التى منعتنا من الخروج فى المسيرات تضامنا معهم قادمون يا بورما ولو حبوا على الركب او نزوق مت زاق حمزة ابن عبد المطلب قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادمونننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

210- اليمن

سلطان النعماني

يجب ابادة الحكام الصامتون على هذه المجازر بحق اخواننا المسلمين في بورما

211- الرياض

احمد

وين المسلمين وين حقوق الناس

212- السعودية الرياض

ابو هاني

حسبي الله ونعم الوكيل على حكامنا العرب وش ينتظرون الامم المتحدة ام مجلس الامن ام النصارى يقومون بمساعدة اخواننا في بورما

213- Group

vontoum

مايجري في بورما ابشع من الصور يااخي بالعكس صاحب الموضوع بهذه الصور قد حجّم نكبة بورما

214- العراق

احمد الخضر

لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل اين الدول الاسلامية وحكامها اين حقوق الانسان ياامريكا والغرب وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال(تكاد تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة الى قصعتها قالوا انحن من قلة يا رسول الله قال لا ولكنكم غثاء كغثاء السيل..

215- مصر

محمد صلاح الدين

حسبنا الله ونعما الوكيل يا رب انتا لا ترضى بهذه الاهنات للمسلمين اللهم فرج عنهم يا رب

216- street

مسلم

حسبنا الله ونعم الوكيل فى حكمنا المسلمين احنا ممكن نعمل الكثير من اجل اخوانا فى بورما وغيرها بس نتوحد نتوحد نتوحد وليعلموا حكمنا انهم سوفى يقفوا امام الله وسيحاسبوا امام الله ونحنوا ايضاَ اسال الله ان يغفر لنا تقصيرنا تجاه اخواننا فى كل مكان ولا يبقى لنا الا الدعاء لهم بالصبر والمغفره.

217- sudan_ khartoum

حسن خاطر

اللهم تقبل الاموات قبولآ حسنآ و آخذ بيد الناجين برحمتك يا عزيز يا جبار

218- الاردن

ابو انس

لا تسا لو عن المسلمين فهم منشغلون بثقافة الغرب وباالمباريات وبمتابعة المسلسلات التركيه لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم (امة بخلت بالدعاء فهل تجود باالاموال والدماء )عليكم بالدعاء ايها المسلمون نسال الله ان يفرج همهم وينصرهم اللهم ان نجعلك في نحور البوذييين ونعوذ بك من شرورهم اللهم اكفنا ايهم بما شئت وكيف شئت يا حي يا قيوم اللهم امين يا نعم المولى ونعم النصير

219- طنطن

mohamed

حسبى الله ونعم الوكيل انا لله وانا اليه راجعون الله اما صلت عليهم نفسهم ياارحم الراحمين

220- البصره

عراقي

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيمطيب يا مسلمين أين فتواتكم ضد الكفارالسنه تكفر الشيعه_الشيعه تكفر السنههل انتم غافلون عن ما يفعله اعوان الصهاينه؟ هل انتم منشغلون في ابادهبعضكم البعض فقط؟ وتسمون انفسكم مؤمنين...! لماذا لا نتوحد في الله ورسولهمن أجل انهاء حكم الصهاينه في العالم؟هل تعلمون ان الاجانب يسخرون منكم؟حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه وسلمالحمد لله...

221- الجزائر

أيوب سخري

اللهم ابعث لهم جيشا ينصرهم .آآآآآآآآآآميييييييييين .

222- saudi arabia

للظلم نهاية

الحمد لله على نعمة الاسلام والحمد لله ان اوجدنا مسلمين نسال الله العلي القدير ان يجمع المسلمين على كلمة سواء حتى يكونوا كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضوا تتداعى له كافة اعضاء الجسد بالسهر والحمى

223- بغداد - البلديات

محمد العراقي

اقول يجب علينا نصرة المسلمين في كل ارجاء العالم وحسبنا الله ونعم الوكيل

224- الجزائر

محمد

يا اللـــــــــــــه ......لطفك بعبادك الموحدين و البرآء من الأطفال ....يا الله ...يا رحمن يارحيم يا جبار يا منتقم ...

225- ليبيا الحرة

عبدالرحيم

اهل الجهاد يعدون العدة فا ابشروا بنصر من عند الله فان الله ليس غافلا عما يفعل الفاسقين الله اكبر حى على الجهاد

226- المدينة المنورة

ام محمد

اللهم انا لانملك لهم الا الدعاء فارنا في الضغاة عجايب قدرتك وتقبل شهدائهم

227- من الجزائر

لطيفة

بحق الله هل نحن مسلمون ???????? لا والله اصبحنا مجرد شيئ لا يري لا يسمع لا يتكلم والجماد احسن منا......حسبي الله و نعم الوكيل فينا ....الاسلام اعزنا و احنا ذلينا نفسنا......نعرف ندعي و بس وذلك اضعف الايمان فان مع حركه بركه يا امة محمد (صل الله عليه وسلم)

228- غزة

هادى

رنيد الكف عن الدعاء والبكاء ولنتحرك فورا بالعمل العاجل والفورى والرد على كل هذه المجازر ليعلم العالم ان المسلمين امة واحد وقلب واحد ويد واحده فنا اعلن تأسيس جيش لغزو هذه المناطق وتحريرها فورا وادعو جميع حكام العرب بفتح المجال امامنا لنذهب لنصرتهم فبذلك نرفع عبء عن حكامنا فى حمنا ونريحهم منا ابعتونا لبورما نموت هناك لانريد منك اموال او سلاح ابعتونا فقط وجزاكم الله خير وانا اعلن انى مستعد للذهاب

229- ليبيا

salma

حسبي الله ونعم الوكيل..اللهم مالك الملك انصر المسلمين في كل مكان.. حطم كيد المعتدين .. وانزل نقمتك على الظالمين .. اللهم يامجيب الدعاء يارافع البلاء اارفع عنهم البلاء

230- algeria

لا حول ولا قوة الا بالله

اخواني العرب هل نحن عرب هل نحن خير امة و الله انا اخجل اني اقول اني عربي اين وسائل الاعلام العربية ام انها تعرف غير بشار و القدافي وووووو اتقوا الله يا عرب و حاربو هئولا ولو بالاعلام

231- المغرب

ام اسماء

حسبنا الله و نعم الوكيل في هؤلاء الظلمة اللهم ارحم اهلنا في بورما وانقذهم مما هم فيه .. وصرف عنهم الظلم و صبرهم على كل بلاء وابتلاء

232- العرب وراء تدهور مصالح المسلمين

سياسي

صور تجلب على الاسى وواقع مرير تعيشه الامة الاسلامة بسبب تخلف الانظمة العربية والاسلامية بشكل عام. وواقعا كل هذا يعود بسبب تخلف القيادة السياسية لدينا. ففي دولة الحجاز تجد اميا ممسك بقيادة دولة تعد ضمن اغنى عشرين دولة عظمى في العالم ومع ذلك لم تحرك ساكنا وهناك دولة باكستان ودولة مصر والمغرب العربي. حقا اصبحنا متخلفين ودمنا رخيص بسبب هؤلاء الجهلاء الممسكون بعجلة القيادة ان لم اقل مجانين!

233- مصر

ابو احمد

حسبيي الله ونعم الوكيل في كل من تطاول علي الاسلام والمسلمين اللهم اجعلهم من الشهداء في جنات النعيم

234- ایران

نعیم حسین

الناس أعداء ما جهلوااللهم ارحم مسلمی بورما...

235- القليوبية

reem

اللهم زلزلهم من تحت اقدامهم

236- السودان

shayma

انالله وانا اليه راجعون .....لااعتقد ان الامر صعب ان نتأكد منه فنجزم ان المجزرة صحيحة اولا....\كر احد الدعاة ان حال المسلمين اليوم كالدجاج اذا دخل قفصه شئ هاج وعلى صوته .....وبعد قليل يسكت .... ولكن ولله الحمد اعلم اننا سلفيون ولايجوز الخروج عن الحاكم فلا نملك الا الدعاء لهم وذلك اضعف الايمان ....ثبتنا الله واياكم وعظم اجرهم وجمعنا واياهم مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

237- اللهم انصرهم نصرا عزيزا مؤزرا

محمد

اللهم اغث المسلمين فى بورما بمدد من عندك يا ارحم الراحمين

238- اليمن ابين

ناصر الابيني

الله وكبر الى الجهاد

239- اللهم انصرهم نصرا عزيزا مؤزرا

محمد

اللهم اغث المسلمين فى بورما بمدد من عندك يا ارحم الراحمين

240- الاردن

jamal

كلما ازدادت خلافات المسلمين وفرقتهم بحيث اصبح لا هم لهم الا من اي مذهب انت او من فرقة نحن كلما فتك بهم اعداءهم فهنيئا لاسرائيل وهنيئا لاميركا وتقاتلو اكثر فاكثر يا مسلمين وابشرو بجهنم في الدنيا والاخرة.

241- الجزائر

يونس الغايزي

بسم الله الرحمان الرحيم وصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:هذا أمر الله وقدره، ومن الله كل خير، وهذا وعد الله أن يتخذ منا شهداء، أسأل الله أن يتقبل شهداء إخواننا المسلمين في بورما ويسكنهم الفردوس الأعلى إن شاء الله ويلهمنا و ذويهم الصبر و السلوان ...آمين... ، وأنصح نفسي والمسلمين في العالم بتقوى الله والعودة إليه ، فكل ما أصابنا بما كسبت أيدينا.

242- مصر

ahmed nagah

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين اللهم انصر الاسلام واعزه وعليك بكل ظالم سولت له نفسه هدم الاسلام وجعل كيدهم فى نحورهماللهم عليك بالظالمين الذين يحاولون تدمير الاسلام اللهم ارحم اخوننا فى كل مكان وسائر الاوطان فنحن عبادك الاذلاء اعزنا بعزتك .اللهم انصرنا يارب العالمين حسبى الله ونعم الوكيل....حسبى الله ونعم الوكيل.......حسبى الله ونعم الوكيل........حسبى الله ونعم الوكيل

243- محافظة الاقصر-مدينة ارمنت الحيط_شارع ابو بكر الصديق الابتدائية المشتركة

عمروعبد الرحمن محمد يوسف

حسبى الله ونعم الوكيل فى هزا الاجرام هؤلاء هم ليس مسيحيون بل هم ارهاب وازن نرجو من المسلمين التمسك بحقوقهم والتمسك بدين الله والتمسك يد واحدة ونقضى على الاجرام والارهاب والمسيحيون واليهود الزين هم ليس عندهم الاالدم والزبح والقتال فى هؤلاء المسلمون الغلاباء وازن من اليوم نرفع علم الاسلام ونطرد الزين يفاسدون فى الارض وقتلون فى الناس بدون اسباب حتى يندمو على اليوم الزين يرونة فيه وشكرا

244- الفيوم مصر

ابراهيم حمدي

اللهم انصرهم فلا ناصر غيرك يارب لانملك الا الدعاء لهم فتقبل يارب دعائنا لهم وحسبنا الله ونعم الوكيل

245- مصر

احمد يونس

انا لله وانا اليه راجعون

246- ليبيا

مونية محمد

حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل اللهم ارحم المسلمين والله والله والله لو نقدر اندير حاجة ما اتردد انا قلبي يبكي من الداخل ليش يصير كدا مع المسلمين بس الجواب واضح لان الكفار عارفين اننا انانيين وكل واحد يقول يلا نفسي مفيش حد يقول الله اكبر علي الكافر و يقوم يتحرك بس الحين انا ما اناشد المسلمين بس لاني ياست منهم انا اناشد اي انسان عنده انسانية يقوم ويساعدهم

247- ليبيا

المعتصم بالله

يار رب ايش قاعد يصير مع المسلمين شوفوا وحسوا يا ناس الكفار فرحانين بالمسرحية يلي الفوها والمسلمين يمتلوها شوفوا كيف قاعدين يتفرجوا علينا وحنا نقتل في بعض انا مع التورة ضد القدافي بس قاعد انقول انو احنا كان اجدر بينا نهتم بالكفار يلي يقتلوا في المسلمين في بورما و الخليج كان اجدر بيهم يساعدوا اهالي بورما والناتو نفس الشي اما احنا الليبيين قادرين نتصدا للقدافي والحمد لله على الاقل احنا مسلمين في بعض

248- Iraq

محمد المالكي

انا لله وانا إليه راجعون كان حقاً على الله ان يدخلنا نار جهنم فنحن مشتركون في قتل هؤلاء الابرياء فحكامنا وامرائنا وملوكنا راضين كل الرضا عن هذه المجازر ولو كنا مسلمين حقاَ لاسقطناهم لان اكثرهم عملاء اسرائيل وامريكا بل كلهم اتباع الماسونية

249- العراق

محمد المالكي

التعليق خالف قواعد النشر

250- اين انتم ؟

رحيل

اين انت ياصلاح الدين يامعتصم بالله ياخالد بن الوليد اين انتم يامجد المسلمين رحلتم ورحل معاكم العز اصبح المسلمين اذلة عند عباد الشياطين والاصنام حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

251- مصر

محمد صلاح

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف.. (اوناشد كل رواساء العرب الاسلامي) ونحنو كشعب قليل الحيله لاننسا الدعاء لهم اقول الله تعالى: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ}[البقرة: 186].

252- الرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

ابن غزة هاشم فلسطييييييييييييييييييييييين

حسبي الله على كل ظالم متجبر طاغيه والله يرفع عن امتنا الاسلاميه المطهده في كل بقاع الارض امين اخواني ما حدا رد على تعليق شارلي شابلن ورقم التعليق 177- india بيقول باذن الله انو هاي بداية النهايه للمسلمين المشكله الغبي بيقول بداية النهايه وبيقول باذن الله بيعرف الله كمان مدام بتعرف الله روح شوف شو مكتوب في كتاب الله العزيز طبعا اذا بتعرف الله بس بحب اطمنك هاي بداية النهاية لاصحاب العقول متلك

253- افيدوووووووووووووووووووووووووووووووووووني

ابن غزة هاشم فلسطيييييييييييييييييين

اخاوني افادكم الله لا تفهموني غلط يريت واحد يفهمني انا صراحه شفت على النت صور لحرق جثث احداث الزلزال في الصين وبعض الصور كانت في اماكن اخرى تتحدث عن حوادث مغايره والقليل منها بيحكي عن استشهاد اخوانا المسلمين في بورنا وكتبت في قوقل ويريت تكتبو وتفهموني على قوقل (حرق الجثث بعد زلزال الصين وترانيم الرهبان البوذيين) وخلينا مره واضحين باثباتات عشان اعداء الاسلام ما يكتبوانو ما عنا مصداقيه حتى نخرسهم

254- مش محتاج صور

ابن غزة هاشم

التعليقات السابقه الي كتبتها حتى افهم ويفهم الي حولينا الصح لانهم بيتعلقو بقشه حتى يوقعونا في الغلط انا مش محتاج صور حتى اعرف اخوانا المطهدين هاده شي معروف منذ الازل انو اعداء الاسلام والمسلمين يكنون الغيظ لنا من قديم من بداية خليقة البشريه منذو خليقة سيدنا ادم عليه السلام وبداية حرب الشيطان على البشريه ولكن اخواني حتي نسيطر على اصحاب العقول الضعيفه قبل اسقاطهم في غيابة الجب للغرب الكافر وافكارهم

255- اليمن صنعاء /حي مصنع الغزل والنسيج

سهيل القاسم

لا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل اتظرو الفرج من الله ولا تنتضرو من المسلمين فلمسلمين اصبحوا اذلاء وقد اصابهم الوهن والله يرحم كل شهيد مات مضلون ونحشبكم شهدا عند الله ويصبر اخوانكم واهاليكم

256- أكاذيب باتت تهدد قضية إخواننا في أراكان

gogo12

أكرر .. أنا هنا لا أجهض القضية.. ولقد اطلعت على ما يشيب له رأس الطفل من فضائع عنصرية دينية وقتل وتشريد وحرق منازل وممتلكات ومجازر دامت لأكثر من ٧٠ سنة ولا زالت تخمد قليلاً ثم تزداد شيظاً وغضباً

257- السودان

عثمان فكي

حبسنا الله ونعم الوكيل..يافارج الهم وياكاشف الغم فرج همهم وتقبل شهدائهم."أين نحن ياأمة الإسلام أما حان الوقت للخروج من هذا الذل "

258- موحد بلله

فلسطيني

لا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل لا اله الا الله وحده لا شريك له ...اللهم ارحم اهلنا في بورما وانقذهم مما هم فيه .. وصرف عنهم الظلم و صبرهم على كل بلاء وابتلاء...اقول لمن يقول عن الصور انها لأعصار. انت مع كل احترامي قليل التفكير والمنطق قليل التدقيق والحجة.. الناس تقتل وتأتي لتقول الصور لأعصار . يا اخي الكريم صور لأعصار وله زلزال وله بركان.. شو بهمنا لطالما في حقيقة واضحة مجازر تقام علينا؟؟

259- الهخد

الجزائر

يارب اهلكهم بنارك مثلما هلكوا المسلمين بنارهم ....اهلكهم بنار اضعاف اضعاف النار العادية يارب ارحمهم ...ااااامين ياربانشاء الله

260- مصر

ابو حمزه

اللهم مكن لهم في الارض ----اللهم ارزقهم واغفر لهم واصلح حال المسلمين حسبي الله ونعم الوكيل ي كل ظالم

261- مصر

ابو حمزه

اللهم مكن لهم في الارض --اللهم ارزقهم واغفر لهم واصلح حال المسلمين حسبي الله ونعم الوكيل ي كل ظالم

262- اليمن - حضرموت - تريم

ابراهيم الحسين

أكاد لا أصدق هذه الصور الفظيعة لم تحدث هذه الرائم حتى في فلسطين

263- مصر

نور محمد

حسبنا الله ونعم الوكيل...أين أنتم يامسلمين من مايحدث لمسلمين بورما ..هل لهذه الدرة هان علينا اخوننا اين حكام العرب والمسلمين اين حقوق الانسان التى يتشدق بها الغرب الكافر...لابد ان نفيق نحن المسلمين وان نرجع الى ربنا ..والله لو كان فى المسلمين خيرا ما حدث ذلك فى بورما ولاسوريا.... عذرا مسلمى بورما ..عذرا يامسلمين فى كل مكان

264- مصر

نور محمد

حسبنا الله ونعم الوكيل...أين أنتم يامسلمين من مايحدث لمسلمين بورما ..هل لهذه الدرة هان علينا اخوننا اين حكام العرب والمسلمين اين حقوق الانسان التى يتشدق بها الغرب الكافر...لابد ان نفيق نحن المسلمين وان نرجع الى ربنا ..والله لو كان فى المسلمين خيرا ما حدث ذلك فى بورما ولاسوريا.... عذرا مسلمى بورما ..عذرا يامسلمين فى كل مكان

265- مجزرة بورما

مهند الشهري

حسبي الله ونعمى الوكيل سوو التضامن الاسلامي وغيره و ما في اي تحسن باقول كلمه وصخه لكن يستحقونها البورميين الكفار كس ام كل بورمي كافر وهاذي كلمه بسيطه فحقهم وإنشاء الله ستنقلب الدونيا عليهم يوما ما

266- مصر

عبدالله ابراهيم

انا للة وانا الية راجعون وان نصر الله لقريب اللهما انصر الاسلام واعز المسلمين ودمر هذة اليهود يارب العالمين وحسبى الله ونعما الومكيل

267- مصر

عبدالله ابراهيم

انا للة وانا الية راجعون وان نصر الله لقريب اللهما انصر الاسلام واعز المسلمين ودمر هذة اليهود يارب العالمين وحسبى الله ونعما الومكيل

268- دوار السكويلة الدار البيضاء المغرب

حسن

يا إخواني المسلمين من هي أمريكا ومن هو الغرب كلهم كفار وكلهم يحاربون الإسلا م والمسلمين ونحن نطلب من الله العلي القدير ان يسلط على البوديين الكفار العداب الأليم اللهم إنصر المسلمين فى جميع أنحاء العالم اللهم إضرب الضالمين بالضالمين وأخرج المسلمين من بينهم سالمين يا رب العالمين

269- حسبى اللة

abbas

حسبى اللة ونعم الوكيل اللهم انصر الاسلام والمسلمين

270- مصر

عبدالواحد

الحل الوحيد العودة الى كتاب اللة وسنة رسولة واخيرا اقول اللهم انصر المسلمين واعيدهم الى رشدهم

271- فلسطين

ابو طارق

سيئتى يوم ويحدث لنا مثلهم فكما تنصرهم الان سينصروك يارب سامحنا على ما قصرنا واذنبنا وانت راحم المستضعفين ارحمنا وانصرهم يا الله يارب العالمين

272- ام الدنيا مصر

عبدالواحد فوزى رمضان

اقوللكم ايها المسلمون ان هؤلاء يقصدون بهذة الحرب العفنة الاسلام فاقول لهؤلاء الملاعين لاتفرحوا فلكم يوم ولكن عليكم ايه المسلمون انتصبرو واقول هيا احد الحسنيين اما النصر واماالشهادة

273- مصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

منصور

الله اما اعز الاسلام والمسلمين في كل مكان بالارض الله اما ازل الشرك والمشركين يازا الجلال والاكرام الله اما وحد صفوف المسلمين في كل مكان بالارض الله اما وحد كلمه لااله الا الله في كل مكان الله اما ازل الكفره المشركين اعداك اعداء الدينالله اما ارفع رايه الاسلام في كل مكان بالاررض يازا الجلال والاكرام ياعزيز اعز اسلامك في كل مكان يا مزل ازل الشرك والمشركين في كل مكان الله اما لا اله الا انت فا لك

274- العار

KACEM

حسبنا الله و نعم الوكيل اللهم أغث إخوننا المسلمين في بورما ياحي ياقيوم ياقوي يا متينما معنى إنك تعيش يامسلم ظ؟ و تنام و الأطفال يغتصبون ألديك قلب و تنام و تأكل ؟ هل أنت حقا مسلم إلى الحكام ومحكومين ملك الموت آت لا مناص ليس كل واحد رجل عاى هذه الأرض . إلا من له عقيدة صحيحة، بها يعلم سر وجوده ..إلا هو و الحيوان سواء أو أضل........

275- اليمن الحبيب

الغيور

اين بطاريق الخليج مما يحدث والله ووالله ثم والله ليسألن عن ذلك

276- بورسعيد

نادى

حسبي الله ونعم الوكيل

277- بورسعيد

نادى

صدق الله العظيم"القائل جل شأنه"فأن مع العسر يسر أن مع العسر يسر ............فالظلم نهاية أن شاءالله

278- بورسعيد

نادى

الصببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببر فالنصر قادما أن شآءالله

279- بورسعيد

نادى

اللهم أعز الأسلام والمسلمين وانصرهم على أعدائهم فى كل مكان وزمان على وجه الأرض ياأرحم الراحمين يارب العالمين

280- الله الله

الحاج محروس محروس محمد اسماعيل

قال الرسول الاعظم صلوات الله وسلامه عليه.......:(ليس بين دعوة المظلوم وبين الله حجاب)........فالله الذى كتب على نفسه........(واذا سالك عبادى عنى فانى قريب.اجيب دعوة الداعى اذا دعانى.).....فنرى المظلوم يدعو على من ظلمه صبح مساء.......وفى صلاته......وخاصة صلاة الفجر.والناس نيام ........دعوات تحرقهم وتحرق ذريتهم معهم........والمظلوم يرجو من الله القصاص من الظالم فى الدنيا ......قبل الاخرة........وان يرى الظالم امامه ذليلا مهانا......على مراى ومسمع من الاشهاد......(الحاج محروس محروس محمد اسماعيل).......من علماء الازهر.........بالمعاش

281- القليوبية

شهد الزينى

اللهم انصرهم وحسبي الله ونعم الوكيل الله اما انتقم لهم يااااااااااااااااااااااااارب العالمين

282- مصر,مدينة السادات

سارة محمد

اللهم فرج كربهم و كرب كل المسلمين في كل مكان ،ولا تنسوا اخوتي واخواتي الدعاء لهم ولاهلنا في سوريا بعد كل صلاة...

283- اليمن

النهماني

بشروا القاتلين بالقتل ولو بعد حين

284- سوري

حمود

حسبنا الله ونعم الوكيل

285- يمني _مقيم في السعوديه

بكيل رافع

لا حول ولا قوه الابااللهالله يعز الاسلام والمسلمين--------اين المسلمين اين العرب من ينصر الاسلام

286- المحو يت

علي مهد ي الشرا حي

ال حو ل و لا قو ه إبلااه

287- السودان _القلعة

محمد التجاني املي

لاالة الا الله حسبي الله ونعم الوكيل انشاء الله غضب الله عليهم قريب

288- السودان _القلعة

محمد التجاني املي

لاالة الا الله حسبي الله ونعم الوكيل انشاء الله غضب الله عليهم قريب

289- لا اله الا الله محمد رسول الله

محبة لديني زينب

حسبنا الله و نعم الوكيل لأول مرة أرى هده الفظائع و الله قلبي تفتت برؤية قتل المسلمين في بورما و قال الله تعالى في سورة النساء ومن قتل مومنا متعمدا فجزاؤه حهنم خالدا فيها و غضب الله عليه ولعنه وأعد له عدابا عظيماعلينا بالدعاء جميعا في الثلث الآخير من الليليا أخواة وإخوة مادا يحصل لإخواننا في بورما والله نسيت مجازر في فلسطين وفي سوريايا رب يارب يا رب الفرج من عندك

290- بغــــــــــــــــــــــداد

ابو عــــــبيده المشهداني مع ابو غسق المشهداني

لا اله الا الله محمـــــــــــــــــــــــــــــــد رســـــــــــــــول الله ( اكو اللــــــــــــــــــــــــه )

291- قطاع الكهرباء

نجيب محمد محمد

حسبى الله ونعمه الوكيل الهم انصر المسلمين الهم خد بايديهم الهم اسحقعدوهم سحقا

292- صلاح الدين

بشار الدوري

حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انصر إخواننا المستضعفين اللهم هيأ لهم من يخافك ويرحمهم

293- جنوب اليمن

ياسر القرشي

اللهم انصر الاسلام والمسلمين ودمر الكفره والمشركين اعدائك اعداء الدين الجنه الجنه لشهدائنا المسلمين

294- الجزائر

Djihad

اللهم يا فالق الحب و النوى بلغ كل امرئ من الخير ما نوى فالق الاصباح و جاعل الليل سكنا يا رحمان يارحيم انصر اخواننا المستضعفين في بورما وفي كل مكان يدكر فيه اسم الله

295- اللهم دمر الاوغاد

soso

نعم اللهم دمر الغرب الحاقد اللهم خذه أخذ عزيز مقتدر الغرب الذي يبارك قتل المسلمين والذي يؤيد حرق وابادة المسلمين فقط فقط لانهم مسلمين الغرب الذي يزلزل الدنيا ويقيمها ولايقعدها عندما يموت غربي حقير واحد أو بوذي سافل وحقير وتلك الحكومة البورمية المنحلة النجسة تبارك وتؤيد قتل المسلمين ((لانهم مسلمين))!!!!! اللهم خذها اخذ عزيز مقتدر ..وأغبياء المسلمين يباركون قتل بعضهم (شيعي ,,سني ) اللهم دمر الكفار

296- مصر العرىش

ابو زىاد

اللة اكبر رحماك بالمسلمين فى بورما اللهم لانملك الا الدعاء يا قوي ياجبار يامنتقم اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك

297- مهازل

soso

هزلت والله قال ايه اعتقلو اربع شباب للاشتباه بأنهم اغتصبوا الفتاة وتركو المجرمين الحقيرين الذين احرقوا الاطفال الابرياء هل لانهم شاركوا في اغتصاب الفتاة !!!!! بل لانهم اطفال مسلمين فقط هذا هو السبب ولهذا تمزيقهم حلال وقتلهم حلال ولكن الله ياخذ الكفار القتلة الظالمين الذين يحاربون الاسلام ويحاربون الانسانية ويحاربون حتى براءة الطفولة ويقتلونها بمباركة من الغرب المنحل

298- كفاكم نواحاً شبعنا كلاماً

احب الجهاد واهلة

يامسلمون شبعنا من الكلام شبعنا من الانكار شبعنا شبعنا شبعنااين الافعال الكلام دعوه حتا الدعاء صرنا زهاداً فيه واصبح من يدعو لاخوانة هو المؤمن مادرينا ان هذا الدين سلعته غاليةالله يريد منا ان نقوم بدينه كاملاً لا نقص فيه فأين الجهاد في سبيل اللهلاعزة لنا الى به السلام وخدعه الغرب لنا هو الخضوع والاستسلامفلا توجد دولة ليس لها جيش قوة تحميها من الغيرالله قادرا على نصرهم ولكن هذا امتحان لنا

299- اللهم انصر الاسلام والمسلين

احب الجهاد واهلة

اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركينودمر اعدائك اعداء الدين يارب العالمينوالله سمعنا هناك عن اشياء لا يصدقها عقل ولكن الى متى هذا الرقاداللهم عليك بالبوذيين ومن ناصرهم ووالاهم وعليك بمن كان مانعا لنصرة اخواننا هناك من بني جلدتنا او غيرهمفانهم لا يعجزونكاللهم عبادة الموحدين المجاهدين في سبيلك اللهم سدد رميهم ووحد صفهم واجمع بين قلوبهم وانصرهم على من عاداهم في كل مكان ياقوي ياعزيز

300- اللهم دمر الكفار الانجاس

الاردن

اللهم دمر الكفار الانجاس وهذه الحكومة البورمية النجسة المنحلة من الانسانية التي تبارك وتدعم وتؤيد ابادة المسلمين بوحشية (لانهم مسلمين فقط)!!!هذه الكومة الساقطة المنحلة اعتقلت اربع مسلمين بدعوى انهم اغتصبوا فتاة ؟؟!!!ولم تعتقل المجرمين الانجاس الذين احرقوا الاطفال الابرياء !! فقط فقط لانهم اطفال مسلمين ماذنب الاطفال ليحرقوا ؟؟؟!!!!!يا الله أصبح دم المسلمين رخيصا جدا

301- اليمن / حضرموت

علي سالم

اللهم رحماك بالمستضعفين في بورما اللهم كن لهم ناصراً ومعيناً اللهم امنهم كما امنتا واطعمهم كما اطعمتنا اللهم عليك بمن ضلمهم واعتداء عليهم اللهم يبس الدماء في عروقهم اللهم انهم لايعجزونك اللهم ارنا فيهم يوماً اسوداكيوم عاد وثمود والاحزاب انك ولي ذالك والقادر عليه وصل الله على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم

302- اليمن ـ الضالع

بسام عميران

اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان انما المسلمين اخوة والمسلمين كالجسد الواحد الى اخرهاين القيم الذي غرسها الله ورسوله فينا ؟ لقد ضاعة تلاشة وعندما اضعناها ذهبت قوتنا وهيبتنا والان نرى المسلمين في بورما يقتلو ظلمآ وعدوانا نرى الاطفال كيف يقتلو بدون سبب سوى انهم مسلمين ما بين الوقت والاخراللهم انصرهم واهلك البوذيين الظالمين انك على ما تشى قدير

303- غزه فلسطين

ابو النمر

يا الله يا الله اسلامنا ونبينا وعرضنا يهان ونحن مشغولون بالفضائيات وستار اكادمي والمباريات ونسينا ربنا وديننا واخواننا واخواتنا في بورما فالاولي لنا ان نسير في الطرقات ونرتدي الخمار كالنساء خيرا لنا ان يهينوننا

304- بعض الصور ليست من بورما : رجاء الحذف فوراً حتى لا تضر صحيفتكم والقضية

أبو عدي الأركاني

بعض الصور ليست من بورما : رجاء الحذف فوراً حتى لا تضر صحيفتكم والقضيةالصورة رقم : 1 و 4 و 5 و 7 و 8 ليست من بورما . رجاءً الحذف . إعلامي أركاني - مكة المكرمة صابر أفضلwww.facebook.com/saber5511

305- السودان

محمد احمد

اللهم انصر الاسلام والمسلمين ودمر الكفره والمشركين اعدائك اعداء الدين الجنه الجنه لشهدائنا المسلمين

306- مصر الحبيبه سوهاج البلينا العمارنه

عبداللاه ابوهلب

حسبى الله ونعم الوكيل فى البوذيين وفى كل من يساتدهم

307- مصر بنى سويف الفشن عزبة عمر

محمد ابوغنيمة

حسبى الله ونعم الوكيل فى هاولاء الكفرة

308- مصر

عبدالله

حسب ياللله ونعم الوكيل

309- غـــــــــــــزة الصمود

مجدي

حسبي الله ونعـــــــــم الوكيل عليكو الله اكبر الهم دمر واحرف الكفار بروما وبكل دول العالم اين انتم يا حقوق الانسان

310- اليمن

ياسر العسكري

لماذا كل هذا الضجيج ويش فيها خرق قتل عادي

311- واتقو االله

ابو جودى

هيا كلمة وحدة دة حصل للمسلمين من يوم بعدنا عن ربنا وبنسمع الاغانى والحب وقلة الادب ومعناش بنهتم بامر المسلمين قال النبى صلى الله علية وسلم من لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم اتوجة بنداء للكل رئيس دولة مسلمة اتقو الله فيهم وساعدوهم والله ربنا لا يسئلكو عننهم يا من اجلسك الله على الكرسى اعمل بانك ستموت وتحاسب على كل شى وعلى ماذا فعلت للاسلام والمسلمين فى بورما

312- تونس

علياء

حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل

313- مصر

هشام صلاح عبد الشكور مرعي

زيادت المرء في دنياة نقصان وربحه محص الخير خصران احسن الي الناس تستعبد قلوبهم فطالم استعبد الانسان احسان ياخادم الجسم كم تسعا لخدمته اتطلب الربح ممن فيه خران اقبل علي النفس واستكمل فضائلها فانت بانفس لاباجسم انسان

314- السويس تعاونيات القاهرة

حسام

قال الله تعالي وهم على ما يفعلون بالمؤمنين شهود وما نقمو منهم الا ان يومنوا بلله العزير الحميد

315- العراق البصره ابي الخصيب

خالد السرحاني

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين000والله صور بشعه اين اعلام العربي اين منظمات مايسمى بحقوق الانسان اينالمنظمات الانسانيه كل هذا لايهز العالم مااريد ازيد بس اكول حسبي الله ونعم الوكيل الله م انصر المسلمين في بورما وفي كل مكان يارب العالمين اللهم صب على البوذيين سوط عذب اللهم ارينا فيهم يوما اسودا يارب الارباب يامالك الملك ياذا الجلاله والاكرام

316- لا سامحنا الله

احمد مباركى

كيف ندعى الاسلام واخواننا تحترق كالحطام كانوا يعيشون فى النور واليوم هم فى الضلام كانوا ومازالوا يقاومون ولا مفر الا الاستسلام فاصبحوا يسيرون الى الوراء بدل السير الى الامام ونحن مسلمى العالم لانعرف سوى لغة الاقلام قنواتنا لا تحمل تنديدا او مواساتا الا اسوء الافلام وديننا يتدهور مع مدى الايام ولا نعرف سوى النقد وكثرة الكلام فعذرا يا اسلامنا فنحن موتى مثل صدام قتلونا بالاعدام سلام

317- ایران/بلوشستان

عثمان شهیکی

وااسلاماه،هل لایوجد المجاهدون لانصر هذا المسلمون

318- الجزائر

أسماء

نرى هذه المناظر كل يوم في كثير من المناطق الاسلامية وبورما ماهي الا تكملة للتطهير العرقي الذي يحدث ضد المسلمين في العالم ..... ولكن المشكلة أننا لازلنا لا نفهم ولم نعقل حجم خطورة هذا ,,,,,كلنا نعلم أن هذا تخطيط مصدره أمركي صهيوني يهودي لتخليص العالم من المسلمين ,,,,,,,, سواء كما حصل في بورما أوكما يحصل في الدول العربية من اسطورة الربيع العربي التي كانت تخطيط غربي ماسوني لجعل المسلمين يقتلون بعضهم

319- العراق {كركوك}

ثائر العراقي

اللهم انصر اخواننا المسلمين وثبت اقدامهم حسبنا الله ونعم الوكيل {اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركينودمر اعدائك اعداء الدين يارب العالمينوالله سمعنا هناك عن اشياء لا يصدقها عقل ولكن الى متى هذا الرقاداللهم عليك بالبوذيين ومن ناصرهم ووالاهم وعليك بمن كان مانعا لنصرة اخواننا هناك من بني جلدتنا او غيرهم فانهم لا يعجزونك اللهم عبادة الموحدين المجاهدين في سبيلك اللهم سدد رميهم ووحد صفهم و

320- السودان ودطابت

يوسف

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصر المسلمين في بورما

321- جنوب تايلاند

احمد ماليه

انا لله وانا اليه راجعون . وحسبيا الله ونعم الوكيل ولا حول وقوة الا بالله العلي العظيم. ..........اين أنتم يا مسلمون العرب........؟؟؟؟؟؟؟ .أترضون لاخوانكم المسلمين في بورما يذبحون ويقتلون ... ؟ ماذا تنتظرون........ اتنتظرون من الامم المتحدة التدخل في حل هذه المأساة ........ لا لا لاحل ولا سبيل الا الجهاد.......... الجهاد.........الجهاد

322- لا اله الا الله

الجزائر

حسبي الله ونعم الوكيل

323- حاسي بحبح الجزائر

ثامر البحبحي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ياتي يوم تتداعى فيه الامم عليكم كما تتداعى الاكلة على قصعة الطعام قالو انحن بقلة قال لا ولكن كغثاء السيل... اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل انحاء العالم.

324- مصر

كامل

اين حكام البلاد الاسلاميه اين العذة معقول الحكام بيناموا الليل وحيقولوا ايه لله يوم القيامه حسبنا الله ونعم الوكيل

325- مقيم في الرباض

ta ha algahtani

حسبي الله ونعم الوكيل لا حوله ولا قوة الا با اللهاللهم يا رب الارباب اللهم انصرهم اللهم ثبتهم با القوال الثابت اخواننا المسلمين في بورما اللهم يارب لبا رباب با خالق السماء والارض اللهم جعل كيدهم في نحورهم الذين يقتلون اخواننا المستضعفين في بورما يارب

326- السيف ابن عبدالسلام

اليمن

الله واكبر .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. الى الجهــــــــاد يا مسلميـــن .. في سوريا وبورمــــــا .. هبـــــو لنصره المســـتضعفين من اخـــوانكم هنــــاك ..

327- بسام السودان

بسام

لا إله إلا الله حسبنا الله و نعم الوكيل و الله ينجيهم الواحد الأحد و الله لا يزيد الله المسلمين بهم إلا خزي و عار

328- العراق بغداد

مرتضى زهير

حسبي الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوة الا بالله

329- من الاکراد اهل سنه ایران

یاسین

یا ایها المسلمین اتحدو اتحدو (ای موسلمانان به بنه امه تیکی واحده)

330- اليمن

اشراق الحميري

اللهم انصر اخواننا المسلمين ولكن استغرب من الصمت الكبير لدى المسلمين أنا اليوم لاول مرة اعرف بهم اين المسلمين الا نخاف من عقاب الله .. حسبنا الله ونعم الوكيل

331- اليمن

اشراق الحميري

اللهم انصر اخواننا المسلمين ولكن استغرب من الصمت الكبير لدى المسلمين أنا اليوم لاول مرة اعرف بهم اين المسلمين الا نخاف من عقاب الله .. حسبنا الله ونعم الوكيل

332- مصر

احمد مصباح

حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم نحن ليس بيدنا شىء فلا نملك الا الدعاء اللهم فك كرب هؤلاء المساكين وانتقم يارب من الظالمين الفاسدين فانهم لا يعجزونك

333- فلسطين < غزه

ابو احمد

حسبنا الله ونعم الوكيل نحن لا نملك شىء الا الدعاء لهم وان يصبرهم الله على ما ابتلو به من مصائب وان الله معهم ونحن بقلوبنا معكم ولا تعلقوا امالكم لا على زعماء العرب ولا رؤسائهم فهم في غفله السلطه والمال ورضى اسرائيل وامريكا وما لكم الا الله وانه باذنه تعالى ناصركم والله المستعان

334- google

احمد

اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان وفي كل زمان

335- egypt _cairo

احمد المصرى

حسبى الله ونعم الوكيل اين العالم الاسلامى العالم الاسلامى مشغووووووووووووووووووول بالكراسى والمناصب وهم لايعرفون ان المناصب قد تزول والكراسى لاتزول وتاركين اخواننا ورب الكعبة لكاد القلب لينخلع على هذا المنظر فهذة جريمة دولية يعاقب عليها هؤلاء الغنم الذين لابعرفون اى شىء عن حقوق الانسان او اى شىء حسسسسبى الله ونعم الوكيل ........... فنحاسب جميعا عن هؤلاء وحسبى الله ونعم الوكيل فى حكامنا ورؤسنا

336- اولاد فارس الشلف

عبد القادر

نعتذر للمسلمين في العالم لا حول ولا قوة الا بالدعاء من عمق القلب...اللهم انصر الاسلام و المسلمين وقاتل الشرك والمشركين اسفا.....اسفا......اسفا

337- لا حول ولا قوة الا بالله

ناصر عثمان

لا اله الله اللهم انصر الاسلام والمسلين وازل الشرك والمشركين، حسبي الله ونعم الوكيل، القمه العربيه وين من المجازر دي الشعب العربي وين ، انا لله وانا اليه راجعون

338- لا حول ولا قوة الا بالله

ناصر عثمان

لا اله الله اللهم انصر الاسلام والمسلين وازل الشرك والمشركين ، حسبي الله ونعم الوكيل ، القمه العربيه وين من المجازر دي الشعب العربي وين ، انا لله وانا اليه راجعون

339- فلسطين

فلسطيني

حسبنا الله ونعم الوكيل

340- السودان

muada

لا حول ولا قوة إلا بالله صور تقشعر لها الأبدان....(اللهم ارنا في البوزين عجائب قدرتك يالله) حسبنا الله ونعم الوكيل،،،اللهم ثبتهم وانصرهم علي هؤلاء الطغاة.. فأصبرو فإن نصر الله قريب انشاءالله.

341- سوريا

عبد الجليل مطر

حسبي الله ونعم الوكيل

342- سوريا

عبد الجليل مطر

حسبي الله ونعم الوكيل

343- لا اله الا الله

mohamed

السلام عليكم يا المكنون بمسلمين لقد ولا وقت عمر و الرجال الاصحاء و جاء وقت العابدين لامريكا و الدول الغربية ....يا سبحان الله كيف نعمل ما هو الحل؟؟ المسلمون يدبحون و يقهرون اين نحن حين نسال عنكم يا اهلنا في بورما و سوريا و الشيشان و فلسطين و كاشمير و غيرها من بلاد الاسلاملقد دهبت ريحنا و تكالبنا على الدنيا فيا اسفاه و الف اسف من حكام ادلونا و هدمو صورة الاسلام.’’’’’’ليتك رسول الله حاضر في وقتنا .

344- البحر الاحمر

زهور محمد

حسبى الله ونعم الوكيل اي جريمة فاعلوها الاطفال ربنا احن عليهم من اى حد اللى عملو كدا دول حيوانات حتى الحيوانات ارق منهم

345- maroc

منير

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، ناصر المستضعفين ، ومخزي الجبابرة الظالمين ، والصلاة على نبي الرحمة ، سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين وبعد :أوجّه كلمتي هذه إلى مليار ونصف مليار مسلم ( يعني ألف وخمسمائة مليون ) شخص ، أين أنتم من إخوانكم المستضعفين في بورما ؟ألم تسمعوا حديث رسول الله صلى الله عليه وسلّم { مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد ...... )إن إخوانكم المسلمين في بورما ، لم يعُد لهم صوت ليشكوا إليكم ظلم البوذيين ، بل لم تعد فيهم حياة !!!أليسوا بشراً مثل سائر البشر في جنوب الأرض وشمالها ؟ أم إن إسلامهم ، ودينهم يجعلهم أدنى وأوضع من غيرهم من البشر ؟؟إنْ خَذَلنا العالم الغربي الذي يدّعي الحضارة ، ويتشدّق بحقوق الإنسان ، فلماذا يخْذُل بعضنا بعضاً ؟؟ألم نسمع كلام الله تعالى حيث يقول سبحانه في كتابه العزيز ( والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض ) أي : هم أعوان يتناصرون ويتعاضدون ، ولاية النصرة وولاية الأخوة والمودة ،استمع لكلام خاتم الأنبياء عليه الصلاة والسلام حيث يقول (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعض

346- واد سوف - الجزائر

خالد

حسبي الله ونعم الوكيل

347- مصر المحروسه بأذن الله تعالى

السيد العزازى

بداية اللهم ارحمهم جميعا واقول ان هذا لا يرضى الله ورسوله ورغم ذلك فانه يرضى الزعماء العرب والمسلمين وهذا يدل على المصالح المتبادله تجاه الغرب الملعون الذى سوف يجيئ يوما يدفع ثمن الغالى والنفيس بما قدمته ايديهم الملوثه بدماء المسلمين الطاهره ولحب اقول لأخواننا ببورما اصبروا وصابروا فلكم الله تعالى الذى لا يخزلكم مثل البشر وان نصر الله قريب جدابعونه تعالى وقلبى معاكم ويكاد ان يتمزق بهذا

348- MAROC

عبد الرحيم الغراس من المغرب

حسبك أن تقول وتشهد أن لا إله ألا الله وتترك لحالك

349- اليمن

بوجنى

اللهم نشكو ضعفنا يايبروت السموات والارض اللهم عليك بل البوذين ومن ناصرهم اللهم ارنا فيهم عذابك عاجلا غير اجل اللهم عليك بهم ولا تبقي احدا منهم

350- السودان

هاشم

حسبي الله ونعم الوكيل

351- العراق نينوى

واثق

حسبنا الله ونعم لوكيل ........... حسبنا الله ونعم الوكيل .........حسبنا الله ونعم الوكيل

352- مصر

محمد

اللهم دمر اعداء الدين وانصر المسلمين

353- حرام

المسلم الحق

حسبنا الله ونعم لوكيل ..........

354- مكة السعودية

ابو عمار محمود

اين الغيورين لدين الله

355- مصر

يوسف

..

356- انقذو نساء سوريا .... ما علينا من بورما والصومال

انقذو نساء سوريا .... ما علينا من بورما والصومال

انقذو نساء سوريا .... ما علينا من بورما والصومال

357- انقذو نساء سوريا .... ما علينا من بورما والصومال

انقذو نساء سوريا .... ما علينا من بورما والصومال

انقذو نساء سوريا .... ما علينا من بورما والصومال

358- Algerie

Tassadit

انا لله وانا اليه راجعون .ربنا معاهم

359- iraq

علي محمد المبادر

طبعا هكذا يحدث بينما المسلمون يكفرون بعضهم ويقتلون بعظهم والله لو اجتمعت كلمة الاسلام لما نزلت قطرة دم واحدة فهذه اسرائيل تضرب سوريا ويبارك لهم من محسوب على الاسلام

360- bangladesh

عميم الاحسان

ادا تركتم الجهاد فسلط الله عليكم الذلة.

361- الـــيــــمـــن

يمنيه غيوره

حسبنا الله ونعم الوكيلاين المسلمون اين الاعلام العربي ... ربما مشغولون بمسابقة غنائيه جديدةلتخريج دفعات الفنانين والفنانات لتحرير القدس ونصر اخواننا في بورما الذين يتعرضون لا بشع انواع التعذيبفقط لانهم مسلمون وسط هذ السكون العالمي وكأنه مخطط له !!!!!حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم منكم

362- اليمن

عدنان صالح الضبيبي

انا لله وانا اليه راجعونوالله لو كان للاسلام والمسلمين هيبتهم ماحدث من هذا شيئاين نحن من ايام الحبيب صلى الله عليه وسلمأنا لله وأنا اليه راجعون

363- lمسلم

hassan _

حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل من المسلمين الخدلة قبل المشركين الظلمة اصحو يا مسلمين استيقظو مادا تنتظرون الى أن يباد المسلمين في أقصى الأرض لا عجب من حالكم فأنتم يا مسلمون تركضون خلف الحفلات والسهرات والمباريات والعاهرات حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم يا مسلمون حسبنا الله ونعم الوكيل ياعرب

364- مرسى مطروح

هانى مبرى الفردى

اين انتم يارجال المسلمين ياائمة المسلمين ياشباب المسلمين لماذاالسكوت اهو خوف ام طناش ام لائنهم لايملكون شئ ذوقيمه الاانهم مسلمين

365- مطروح

هانى

صبراًأل ياسر ان موعدكم الجنه

366- الجزائر

علي

للهم انصر اخواننا المسلمين وثبت اقدامهم حسبنا الله ونعم الوكيل {اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركينودمر اعدائك اعداء الدين يارب العالمين والله سمعنا هناك عن اشياء لا يصدقها عقل ولكن الى متى هذا الرقاداللهم عليك بالبوذيين ومن ناصرهم ووالاهم وعليك بمن كان مانعا لنصرة اخواننا هناك من بني جلدتنا او غيرهم فانهم لا يعجزونك اللهم عبادة الموحدين المجاهدين في سبيلك اللهم سدد رميهم ووحد صفهم و

367- صهرجت الصغرى - أجا - الدقهلية - مصر

فرج عبد الحميد شعبان pms

بسم الله الرمن الرحيم "وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد * الذى له ملك السماوات والأرض والله على كل شيئ شهيد " لكم الله يا إخوانى المسلمين وحسبنا الله ونعم الوكيل فى جميع زعماء المسلمين

368- the field is reguired

الأحواز

بسم الله الرحمن الرحيم. وينك يا خامنئي وينك يا ملك عبدالله وينك يا نوري الماكي وينك يا آل نهيان وينك يا سلطان قابوس وينكم يا حكام العرب والإسلام. الا لعنة الله على كل مسؤول مقصر في حق كل مسلم.خذلان العرب جعلنا مذلين. وينك يا شيعي وينك يا سني. بس عند الكلام فالح بس عند المزامط فالح. ولكم وين غيرة العباس ولكم وين اشداء على الكفار وين الحمية يا عرب يا عرب يا عرب وينك يا باسيجي وينك يا إخواني وينك.

369- السودان /الخرطوم

عصام اادين احمد

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصرهم واحميهم لاحمى الاحماك ولانصر يرجوه الا نصرك .....امين

370- السودان /الخرطوم

عصام اادين احمد

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصرهم واحميهم لاحمى الاحماك ولانصر يرجوه الا نصرك .....امين

371- السودان /الخرطوم

عصام اادين احمد

حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصرهم واحميهم لاحمى الاحماك ولانصر يرجوه الا نصرك .....امين

372- النجف الاشرف خان المضر

حسين حسن السعيدي النجفي

الله اكبر الله اكبر الله اكبر عليكم يامن تدعون انكم مسلمين ياحكام البلاد الاسلاميهافتحوا لنا الطريق حتى نذب عن اخوتنا في بورما وحنه نعرف شلون نوقف البوذيين عند حدهم-- صبرا ياهلنا في بورما -أن موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب

373- الاردن

محمد عزام

قتلانا في الجنة وقتلاهم في النار

374- مصر كفر الشيخ سيدى سالم ابوغنيمة

على عبد السلام ابوشهاوى

متى سنفيق من غفلتنا يا امة المليار مسلم متى سنكون امة واحدة كالجسد الواحد الى متى سنبقى نقتل ونشرد وتتكالب علينا الامم كل ذلك لاننا نحكم بغير ما انزل الله وتفرقنا الى الاف الجماعات لا بد للمسلمين من وقفة نتجمع فيها يدا واحدا ويتم عمل خلافة اسلامية وولايات اسلامية ثم يتم تحرير الاقصى من اليهود ونصرة اخواننا فى بورما من البوذيين ونصرة اخواننا فى سوريا وفى كل مكان حينها تعود لنا مكانتنا

375- سنجاس =الشلف

ilies said Massoud

نعتذر للمسلمين في العالم لا حول ولا قوة الا بالدعاء من عمق القلب...اللهم انصر الاسلام و المسلمين وقاتل الشرك والمشركين اسفا.....اسفا......اسفا

376- الشهادة هنا مكتملة الاركان

السيد النجار

هزا نداء واللة علي ما اقول شهيد --اننا لم اجد كلمة او تعريف لما يحصل لاهل بورما ي--الجهاد علي حق والاتجاة فورا بكل الطرق الي بورما لانقاظ المستضعفين في الارض لانهم الاخق بالجهاد في سبيلهم لانهم ضعفاء وبلا امكانيات والكل لم ينقظهم نداء عاجل لكل امراء الجهاد الشرعي الزي يحاسبنا اللة العزيز الجبار علي اهمالكم لهزة المناظر بشعة ولم اراي مثلها في العالم حميع طرق القتل والتنكيل --لانة نداء شرعي وافتاءشر

377- الخرطوم

محمد

ماعلينا الا ان نقول الحمد لله على ماراد الله فامر المؤمن كل خير ولكل شئ نهاية واتنمني ان تكون النهاية قريبة جداً وتذكروا انا الله دائماً موجود ويرى كل وانه لامر يلعمه هو فاصبروا . انما امره ان اراد شي ان يقول له كن فيكون فصبراً ال ياسر فان موعدكم الجنة وان الله لايضيع حق مسلم واعملوا ان في هذه الدنيا يعيش كل منا ماكتب له

378- الخرطوم

محمد

ماعلينا الا ان نقول الحمد لله على ماراد الله فامر المؤمن كل خير ولكل شئ نهاية واتنمني ان تكون النهاية قريبة جداً وتذكروا انا الله دائماً موجود ويرى كل وانه لامر يلعمه هو فاصبروا . انما امره ان اراد شي ان يقول له كن فيكون فصبراً ال ياسر فان موعدكم الجنة وان الله لايضيع حق مسلم واعملوا ان في هذه الدنيا يعيش كل منا ماكتب له

379- مصر

ahmedabo gada

ماذا اقول غير حسبى الله ونعم الوكيل

380- abdolghni

لااله الاالله محمد رسول الله. یاااالله

لیش الکل ساکت عن هل کفار ایسون ف اخوانا المسلمین کذا!!!!!!

381- العراق

عبوسي الكوفي

انا لله وانا البه راجعون ولاكن اقول الى كل علماء المسلمين اين فتاويكم الجهادية التي تدعون به بفتاوي الجهاد لا اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

382- ىىى

اكرم

العرب همهم صيد زبوبهمل>ا تراهم يصطادون الحبار

383- لنا ولهم الله

ميسو

حسبنا الله ونعم الوكيل

384- البحرين

محمد

الإسلام ليس النائم كم يقال انتم الناءمون إيه المسلمون نحن وو الاقواء ونحن الاضعف اللهم أعن المسلمون في كل مكان اللهم عليك بالكفر الفجره الفاسقين المفسدين اللهم عليك بهم ومن عاونهم اللهم أمين أمين

385- السو د أن

فتح خالد علي

اللهم انصر المسلمين في مشارق الارض ومغاربها ووحد هم وقويهم وانصرهم علي القوم الكافرين اللهم أ مين.

شارك برأيك

شروط وأحكام

  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية

تفضيلات القراء

تقويم الموقع

العدد الأسبوعي

الأعداد السابقة