آخر تحديث : الإثنين 21 أبريل 2014 05:09:19 مساءً

الثلاثاء 5 نوفمبر 2013 08:59:52 مساءً طباعة إرسال

إرسل لصديقك

قناة "المسيرة" تنفرد بالتغطية!!

شعار قناة المسيرة شعار قناة المسيرة

يقول الحوثي إن طلاب الحديث في دماج هم المبادئين، وهم المعتدين، وأنه يدافع عن نفسه وعن الزيدية التي يستهدفها هؤلاء الطلاب واستهدفها من قبلهم محمد عزان وعبدالعظيم الحوثي!!

 

حسن إذن، لماذا لم تسمح للجزيرة والـ(بي بي سي) والسعيدة وسهيل ويمن شباب ومعين والإخبارية السعودية وسائر القنوات الأخرى أن تزور المنطقة لتساعدك في كشف مظلوميتك!؟

 

نقابة الصحفيين تلتزم الصمت عن مصادرة الحوثي حق وسائل الإعلام في تغطية الأحداث، وإذا كانت نقابة الصحفيين سكتت وخرست فلماذا نلوم بقية المنظمات والسفارات التي شغلت العالم بالحديث عن حرية الرأي والتعبير!؟

 

عندما فكر الحوثي أن يقوم بتهجير بعض اليهود قامت الدنيا ولم تقعد، وكان الأمر يستحق ذلك فعلا، لأن أولئك اليهود يمنيون لهم حق المواطنة وواجب الحماية، ولكن الغريب هو أنه عندما تعلق الأمر بسلفيين قعدت الدنيا ولم تقم!!

 

من يفسر لنا هذا الصمت ومبررات هذا التواطؤ الذي اتفقت عليه مؤسسات الدولة الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني، ومؤسسات المجتمع الدولي!؟

تعليقات القراء

1- قناة

احمد صالح

قناة المجوس او قناة الدجال نقول لهم انتم احفاد المجوس مفضحون وانشا الله تعالى باذن واحد قوي وقاهر ان يذلكم ماعلم من يسبوا الصحابه اسواء منكم ولا اليهود والنصارى مثلكمالله يريحنا منكم جيفة ولعنة التاريخ انتم احفاد ابن سباء اليهودي

2- اللون احمر ناة المسيرة

اليمني

اللون احمر هو جاء بعد ما شيعوا قائدهم حسينفتغير من الازرقلي الاحمر

3- ركزوا على الشعار

الذماري

ركزوا على شعار القناة اولا اللون الاحر الدموي وهو لون علم المملكه المتوكليه اليمنيه التي قامت عليها ثورو 26 سبتمبر لاحظوا الشريطين الابيضين فوق الاسم عباره عن نصل لسيفين كما كان هناك سيف في علم المملكه المتوكليه انتبهوا هو تاسيس جديد

4- adnanmoh822@gmail.com

اليماني

تخيل الجزيرة بي بي سي ......كلها قنوات فتنة تعمل لصالح الاخوان المجرمين فلاثقة فيها يامن تطبل لها

5- تعز

امين القميري

في اعلانات تدشييين القناة دعوة للتحدي للشعب ووعيييد وتهدييد بالانقلاب على منجزات الثورة سبتمبر وفبرايربس الناس مفتحة أووووييي يا صناع الفتن

شارك برأيك

شروط وأحكام

  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية

تقويم الموقع

العدد الأسبوعي

الأعداد السابقة