آخر تحديث : الخميس 30 أكتوبر 2014 06:17:04 مساءً

الجمعة 24 مايو 2013 04:24:37 مساءً طباعة إرسال

إرسل لصديقك

قال أن الجماعة تستغل المرحلة لتصفية بعض الطيارين الوطنيين ولنية الجماعة دخول حرب سابعة..

المغرد «طامح»: جماعة الحوثي تسعى لتصفية الطيارين وتدمير سلاح الجو عبر تيار صالح

طائرات عسكرية طائرات عسكرية في إحدى القواعد الجوية اليمنية

كشف المغرد العربي«طامح» على شبكة التواصل الاجتماعي توتير عن معلومات سرية وخطيرة للغاية حول ما تمر به العديد من الدول العربية ومن بينها اليمن.

 

وكشف «طامح» في حوار خصصه على توتير مع متابعيه البالغ عددهم 80 ألف متابع من مختلف الدول العربية، أن الملك عبد الله أرسل اتفاقيات سابقة تم توقيعها مع المخلوع صالح لغرض توقيعها من قبل الرئيس هادي، مشيرا إلى أن الرئيس هادي رفض ولا يزال يرفض التوقيع على الاتفاقيات, منوها إلى أن المملكة العربية السعودية بدأت بإنشاء السور الفاصل بينها وبين اليمن لغرض توسيع عمليات سرقة النفط اليمني في حقول الشمال.حد تعبيره

 

وعن علاقة جماعة الحوثي، باغتيال الطيارين وسقوط الطائرات قال «طامح» أن المسؤول الرئيسي في سقوط الطائرات في اليمن هي جماعة الحوثي عبر تيار صالح المتمكن في عمق المؤسسة العسكرية، والقوات الجوية، مشيرا إلى أن الجماعة تستغل المرحلة لتصفية بعض الطيارين الوطنيين ولنية الجماعة دخول حرب سابعة.

 

وفيما يتعلق بانفصال الجنوب قال «طامح»، أتت ثورة الشباب السلمية لتصحيح مسار الوحدة الحقيقة لليمن ولن تذهب دماء الشباب الطاهرة سدى، الحكمة يمانية. حد وصفه. وأضاف انفصال الجنوب موضوع تدفع به أطراف خارجية تتصدر إيران هذا الأطراف، بدعمها للبيض ولغرض الاستفراد بالجنوب في حال انفصل.

 

وعن مسلسل الاعتداءات على الكهرباء وأنابيب النفط في اليمن، قال طامح :"الاعتداءات على الكهرباء وأنابيب النفط واغتيالات القادة الأمنيين في اليمن ستتوقف فقط عند مغادرة صالح لليمن وللمشهد السياسي بأكمله.

 

في سؤال هل سيرضخ عبدربه للضغوطات الممارسة عليه من قبل المملكة لتوقيع الاتفاقيات؟!! أوضح «طامح» أن استمرار القائد العسكري علي محسن بجواره لن يستسلم للضغوط. مشيرا إلى أن المملكة تُطبق مقولة الجد الأول لآل سعود (شر اليمن خير لكم وخير اليمن شر لكم)..

 

وعن رده على سؤال هل أمريكا تقف وتساند الرئيس أم تتفرج لما تشاهده من ضغوطات سعودية عليه؟!! قال: هادي بتحالفه الجديد مع روسيا قد يُخرس أمريكا وعملائها في الخليج، منوهاً إلى أن هادي يتمتع بذكاء كبير.

 

وأوضح «طامح» أن حكام الإمارات هم من طلبوا من الرئيس اليمني هادي أن يكون نجل المخلوع صالح سفيرا في الإمارات لأغراض ستتكشف مستقبلاً.

 

وقال أن استراتيجية دول الخليج في اليمن هي إبقاء اليمن تحت رحمتهم وتنفيذ سياساتهم لا غير، مشيرا إلى أن "المعادلة قد تغيرت وسينهض اليمن إن شاء الله".

 

 وأشار «طامح» إن التحرك الشعبي المتنامي بسرعة في المملكة سيتفوق على حسابات العائلة الحاكمة بشان تولي الحكم، وأعلن إن الملك عبد الله بن عبدالعزيز يبلغ من العمر 94 عاما وقدراته العقلية محدودة، وإن ولي عهده سلمان بن عبد العزيز مصاب بمرض.

 

 طامح هو المغرد الإماراتي والاسم المستعار للشخصية التي حيرت المتابعين، ويقال أنه أفشل كل أجهزة الاستخبارات الخليجية بالتوصل للكشف عن شخصيته، كونه يكشف معلومات غاية في الخطورة وغالبا ما تكن حقيقة عن ما يجري في المنطقة العربية.

 

وكان «طامح» قد كشف في سياق حديثه عن الشباب الذين تم ضبطهم في أحد الفنادق في الامارات على اعتباره هو كما سخر من الأمراء الذين تقدم بتقرير لمحاولة غلق صفحته, والكثير من المعلومات التي حيرت المغردين.

 

الجدير الذكر أن «طامح» كشف في وقت سابق العديد من المعلومات السرية والتي أثبتت واقعيتها ومنها انطلاق طائرات بدون طيار من المملكة لضرب أهداف للقاعدة في اليمن، وكذلك كشفه عن وجود سفن محملة بالأسلحة ستصل اليمن إحداهن عبر ميناء دبي قادمة من إيران، وأثبتت الأيام دقة معلومات طامح، حيث أعلنت سلطات الأمن اليمنية في 23 يناير الماضي القبض على السفينة الإيرانية «جيهان1»  في المياه الإقليمية اليمنية وتحوى حوالى 40 طناً من الأسلحة والقذائف والمتفجرات.

 

كما أعلنت في 7 مارس الماضي القبض على سفينة أسلحة إيرانية مهربة جديدة تدعى «جيهان 2» تحاول الدخول للأراضي تحمل أسلحة خطيرة لجماعات يمنية متمردة بينها صواريخ حديثة مضادة للطائرات ومواد شديدة الانفجار.

 

 

تعليقات القراء

1- طامح مرعب الطغاة

متابع طاح

بالفعل هذا المغرد اذا بدأ بالتغريد أحط يدي على قلبي لما يقوم به من تغريد مرعب على الاحداث الحالية والمستقبلية والتسريبات التي اثبتت الايام صحتها 100% بالفعل تحدى كل اجهزة الاستخبارات الخليجية والعربية بل وأرهقها .. ولعب كوره بضاحي خلفان قبل يومين .. وتكلم على مصر وكان يحدث كلامه بعد يوم او يومين ويتحقق بالملي على أرض الواقع .. المهم انا أتوقع ان هذا المغرد أحد الأمراء او ابناء الامراء في الامارات ..والزمن كفيل بكشف النقاب عنه ..حفظه الله أينما كان ..

2- شعب مخدر

طافش

التعليق خالف قواعد النشر..

3- هل عين واذن الرئيس مفتوحة

القدسي

عزيزي الرئيس عبد ربة انا يمني ومن حقي ان اخاف على وطني من ايران وحزب الله والاحزاب العراقية وغيرها لانها سوف تحول اليمن الى نموذج العراق -والى نموذج سورية1- قتل بالبطاقة2- التوظيف انت من بيت من3- انت عميل للغرب ( وممنوع عنك كل شيء) وهم اكبر عملاء للغرب والصهاينة4-انت غير قبيلي ناقص5- انت غير سيد وهذا اكبر لعنة عليك سوف تصيبك في مقتل6- سوف تنتشر العنصرية في اليمن ويسود الحقد الطائفي

4- ايران والشيعه الصفويه في اليمن

سني

بعد سقوط العراق بيد امريكا وتسليمه للفرس والشيعه الصفويه اتخذ فيلق القدس الايراني الصفوي خطه تصفيه الطيارين العراقيين الذين شاركوا في حرب الخليج الاولى وتم تصفيتهم واحد تلو الاخر وبالاسم وكان يتم قتلهم امام اهلهم في بيوتهم وهذا مايفعله ازلام ايران في اليمن الان

شارك برأيك

شروط وأحكام

  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية

تقويم الموقع

العدد الأسبوعي

الأعداد السابقة