آخر تحديث : السبت 26 يوليو 2014 05:52:41 صباحًا

الأربعاء 1 مايو 2013 03:34:33 مساءً طباعة إرسال

إرسل لصديقك

صحيفة: بن عمر في اليمن للتمديد للرئيس هادي

هادي1

قالت صحيفة أخبار اليوم أن عودة مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن أمس الثلاثاء جاء بهدف التمهيد للتمديد لرئيس الجمهورية بولاية رئاسة ثانية.

 

ونقلت الصحيفة عن مصادر دبلوماسية مطلعة إن عودة بن عمر أمس إلى العاصمة صنعاء جاء بغرض الترتيب بشأن تمديد ولاية ثانية للرئيس هادي في الرئاسة.

 

وأوضحت المصادر أن عودة بن عمر إلى اليمن ليست ضرورة في الوقت الراهن لأن هيكلة الجيش قت تمت ومؤتمر الحوار الوطني يجري حاليا ويتبقى ما يقارب من خمسة أشهر على انتهاء الفترة الزمنية المحددة له ويسبق انتهاء فترة الحوار الانتخابات الرئاسة بشهرين بحسب المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية", مشيرة إلى أن بن عمر سيلتقي عدداً من المسؤولين في مقدمتهم رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وقادة المكونات السياسية الممثلة في مؤتمر الحوار في هذا الإطار".

 

وكان مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن وصل أمس الثلاثاء إلى صنعاء، ويرافقه عدد من الخبراء الذين سيقدمون استشارات لمختلف فرق العمل في مؤتمر الحوار.

تعليقات القراء

1- جده

البرنس

اليمن لم يصل بعد الى بر الامان ولم يصل الى وضع طبيعي يأهله لتدويل السلطه.. فانا مع تمديد الفتره الرئاسيه حتى يستقر الوضع .. ولسنا بحاجه الى رئيس جديد يقضي عام واحد ليتعلم البروتكول والقاء الخطابات فهذا يعتبر مضيعه للوقت فقط والشعب لم يعد لديه الكثير من الوقت ليضيعه

2- لا لتمديد

شبوة حبان

اي تمديد يعتبر خطاء فاذح ولة مدلول على استمرار سياسة الاستحواذ على السلطة ومن ثم التوريث؟؟؟

شارك برأيك

شروط وأحكام

  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية

تفضيلات القراء

تقويم الموقع

العدد الأسبوعي

الأعداد السابقة